كيف تقضى اجمل 3 ايام في قطر ؟

سفاري نت – متابعات

عند السفر الى قطر ، هناك العديد من النشاطات التي تجدها بانتظارك واليكم برنامج لرحلة ثلاثة ايام ممتعة في قطر :

اليوم الأول
09:00 رحلة تبدأ بشكل مذهل مع زيارة مركز مشيرب لإثراء المجتمع الكائن على الكورنيش؛ للاطلاع على تاريخ قطر وثقافتها وتراثها وللتعرف على تأثير إرث الدولة على ماضيها وحاضرها ومستقبلها.
10:30 متابعة الجولة الثقافية: فرصة لتأمل المجموعات الفنية المذهلة المعروضة في متحف الفن الإسلامي.
13:00 استمتع في جولة سياحية حول مناطق الجذب الأساسية في الدوحة من خلال استخدام حافلات الجولات السياحية. استمتع بخدمة الصعود والنزول، وتوقف للاستمتاع بوجبة الغداء بجوار المارينا في اللؤلؤة.
16:00 تمتع بجولة على إحدى المراكب الشراعية في خليج الدوحة واستمتع بالإطلالات الخلابة للكورنيش وناطحات السحاب المذهلة.
19:00 استمتع بأجواء سوق واقف الحيوية، وقم باختيار بعض القطع التذكارية، وأكمل تجربتك بتناول بعض الأطباق الشرق أوسطية في أحد خيارات المطاعم المتوفرة في المنطقة.

nnnnnnn16

اليوم الثاني
07:00 القيام برحلة خارج الدوحة، أو مشاهدة سباق الهجن في الشحانية التي تبعد 20 كيلو متر غرب العاصمة، ومن ثم زيارة شبه جزيرة زكريت والاستمتاع بالشواطئ الخلابة ومنحوتات الصخور الطبيعية.
12:00 التوجه إلى الشمال على امتداد الساحل الغربي لمنطقة الزبارة، وزيارة قلعتها الاستثنائية والموقع الأثري الذي يعكس تاريخ قطر الغني.
13:30 العودة إلى الدوحة عن طريق الساحل الشرقي وزيارة غابات القرم ومدينة الخور.
17:00 فرصة للاسترخاء بعد يوم طويل بجوار البركة في أحد مراكز السبا الفخمة في الدوحة.
20:00 قضاء فترة المساء في الحي الثقافي كتارا. الاستمتاع بالأجواء والعروض الترفيهية والثقافية، والاستمتاع بوجبة عشاء شهية.

 

اليوم الثالث
08:00 فرصة للاستمتاع بهواء الصباح الباكر العليل ولعب الغولف في نادي الدوحة للغولف، موقع استضافة جولة رابطة محترفي الغولف الأوروبية.
أو
الاسترخاء والاستمتاع بأشعة الشمس بجوار بركة السباحة في الفندق.
13:00 التعرف على العلامات التجارية المتوفرة ومراكز التسوق العديدة في الدوحة
16:30 الانطلاق إلى جنوب الدوحة والتوقف لزيارة سوق واقف الوكرة ومن ثم التوجه إلى منتجع وشاطئ سيلين، حيث نقطة الانطلاق في رحلة سفاري الصحراء عبر كثبان خور العديد الرملية، أو كما يطلق عليه البحر الداخلي.
18:00 الاستماع بمشهد غروب الشمس في الصحراء وبمائدة المشويات التقليدية، ومن ثم التخييم تحت أضواء النجوم على الطريقة البدوية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

A picture taken on March 6, 2015 in Abidjan shows a plate of Attieke with chicken, a classic of the Ivorian food. Originated from southern Ivory Coast, the Attieke, made from manioc flour, is produced in the villages and some places in the capital by women who organize themselves in a proper production line in order to make big amount of this most popular dish. AFP PHOTO / ISSOUF SANOGO        (Photo credit should read ISSOUF SANOGO/AFP/Getty Images)

اهم النصائح لتناول افضل الوجبات الصحية والنظيفة في المطاعم

سفاري نت – متابعات قدم موقع السي ان ان مجموعة من النصائح المهمة من اجل …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *