بالصور .. افضل رحلات القوارب واالعبّارة في دبي

سفاري نت – متابعات

لكل عشاق البحر والهدور في دبي لتمضية اجمل الاوقات في البحر فانك تختار رحلة بالقارب او العبارة واليك افضل الرحلات في دبي :

فيري دبي

 

تمّت مؤخرًا إضافة خدمة جديدة إلى شبكة النقل العالمية المستوى في دبي وهي فيري دبي التي تتوزع على ثلاث محطات في أنحاء المدنية، برحلات تغادر من الغبيبة، والممزر ومرسى دبي.

أمّا أفضل ما يستفيد منه السياح فهي الخدمة المثالية بين الغبيبة ومرسى دبي، ,والتي تأخذهم في رحلاتٍ إلى أشهر المعالم بما فيها برج العرب، ونخلة جميرا ومدينة جميرا. تُعتبر الرحلة عند مغيب الشمس وتحديدًا عند الساعة الخامسة مساءً مذهلة بشكلٍ خاص. يمكن شراء تذاكر الدرجة الذهبية مع إمكانية الجلوس في المقاعد المريحة والدخول إلى الكابينة الذهبية الخاصة مقابل 75 درهمًا إماراتيًا، و50 درهمًا إماراتيًا للدرجة الفضية القياسية
j11

رحلة على متن قارب الدهو في دبي

 

إذا رغبت في تجربة الإبحار على الطريقة التقليدية في دبي، امضِ في رحلة على متن قارب دهو. يكتشف الزوار في هذه الرحلة جمال سواحل دبي في جو مميز يتم خلاله تقديم وليمةً تحت ضوء النجوم.

توفر شركات كثيرة رحلات على متن قارب دهو في أنحاء مرسى دبي وخور دبي. تنظم جولة دهو دبي البحرية رحلاتٍ من المنطقتين يتخللها عرض رقصة التنورة (وهي رقصة عربية يدور فيها رجل حول نفسه لدقائق عدة من دون توقف، وتهدف الرقصة إلى عرض توازنه المذهل وتنسيقه)، ومشروبات وعشاء بوفيه شواء في الهواء الطلق.
jj11

رحلات صيد السمك في أعماق البحر في دبي

 

تزخر البيئة البحرية في دبي بالأسماك والكائنات البحرية المتنوّعة، وهذا يعني أنها وجهةٌ جاذبةٌ للصيادين من كل بقاع الأرض. توفر رحلات صيد السمك في أعماق البحر في دبي رحلات الصيد لعشاقه، وهي تشمل صيد الأسماك الضخمة في الأعماق، فيستهدفون سمك الدراك، والسكن، والكشر، والنهاش والباراكودا.

تقع الشركة الخاصة بصيد الأسماك في منطقة أم سقيّم وهي تضمن لك اصطياد السمك الوفير، فهي تبحر لمسافة 45 كيلومترًا شمالاً كحدّ أدنى قبالة شواطئ دبي، كما أنها تقوم برحلاتها من الصباح الباكر حتى ساعةٍ متأخرة من الليل للاستفادة من الوقت إلى أقصى حدّ.

jjj11

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …

اترك تعليقاً