بالصور .. تعرف على افضل اماكن التنزه في دبي

سفاري نت – متابعات

عندما تود التنزه في اجواء وشوارع دبي  الساحرة فان هناك العديد من الخيارات بانتظارك اليك افضلها :

حديقة زعبيل

تمتدّ حديقة زعبيل على مساحة 47.5 هكتاراً، وتُعدّ أحد مواقع التنزّه المفضلة في دبي. جدوِل زيارتك لتتزامن مع سوق رايب الذي يقام كل صباح جمعة من شهر أكتوبر حتى شهر مايو. يترقب محبو الطعام هذه الفعالية حيث تعجّ الأسواق بمحاصيل محلية طازجة فضلاً عن مجموعة واسعة من أكشاك الطعام التي تملكها وتشغّلها جهات محلية مع أصناف تتراوح بين أطباق البيتزا المعدّة في أفران تعمل بالحطب، ولحم البقر المتناهي الطراوة والبوريتوس بالكرنب وكعكات الكسترد اليابانية والآيس كريم النباتي بطعم حليب جوز الهند الفائق الجودة. وبعد أن تختار وجبة غدائك، يحين موعد اختيار الموقع المناسب لتناوله: سواء كانت المناطق العشبية المظللة، أم مقاعد في الهواء الطلق أم المدرج.

البوابة 2 (لسوق رايب)، الكفاف
6888 398 4 971+

y19

نزهة حضرية

 

هل تنشد القيام بنزهة بجوار بركة السباحة؟ يوفر برانش النزهة الحضرية يوم الجمعة في فندق فيداتجربة راقية لتناول الطعام في الهواء الطلق، مع المطعم العالمي “3 إن 1” الذي يبتكر أطباق غداء تقليدية بلمسة استثنائية مع مرطبات صيفية منعشة. إسترخِ في كابانا الواقع بجوار بركة السباحة والمصمم لشخصين، واستمتع بالمحار والجمبري الطازج، وشرائح اللحم والبرغر المشوية، وخبز الباغيت المحشو. دخول المسبح مشمول في الوجبة حيث يمكنك بعد الغداء الانتعاش في بركة السباحة ذات العمق البسيط.

فندق فيدا، شارع محمد بن راشد، البلدة القديمة، وسط دبي
3444 888 4 971+

yy19

إيت غريك كوزينا

 

بات القيام بنزهة عفوية على الشاطئ ممكناً بفضل سهولة طلب الطعام لتناوله خارج مطعم إيت غريك كوزينا. تشمل قائمة الطعام الخاصة بالنزهات لحماً مشوياً طازجاً في أسياخ، وأطباقاً جانبية وحلويات مغرية، كلها معدّة في صندوق عملي مخصص للنزهة عليه طبعة خيزران مجدول. ومثل صندوق بنتو اليوناني، يتم تقسيم الصواني في الداخل بطريقة تحافظ على سخونة الجيرو وبرودة التزاتزيكي. أنقل وليمتك إلى رمال جميرا بيتش ريزيدنسز الحريرية وشاهد عرضاً رائعاً لهواة القفز من المظلات طوال اليوم، أو تجوّل في الممشى المزود بمقاعد للاستمتاع بترفيه مسائي رائع، مع جدول تبادلي لعروض الموسيقيين وفناني الشوارع في عطلات نهاية الأسبوع.

ذا بيتش، جميرا بيتش ريزيدنسز
5249 430 4 971+

yyyy19

نزهة العائلة المالكة

 

بالإضافة إلى القائمة الانتقائية، يقدّم المطعم البريطاني ريفورم سوشيال آند جريل نزهة بريطانية على المناطق العشبية بجوار البحيرة. صُمِّمت النزهة العائلية الملكية لشخصين، حيث يحصل كل ثنائي على بطانية مخصصة للنزهة، ووسائد، وسلة خيزران مليئة بأصناف الغداء التي تليق بالملوك. بدءاً من اللفائف التي يمكن تناولها باليد، إلى تشكيلة سخية منتقاة من اللحوم الباردة والصلصات والسلطات تليها كعكات محشوة بالقشدة المخثرة، والمربى والفراولة الطازجة. وإذا كان الجو مشمسا بعض الشئ بجوار البحيرة، أضف الى قائمة الطلبات إبريقا من عصير التوت والحامض المنعش.

ريفورم سوشيال آند جريل، منطقة البحيرات
2638 454 4 971+

yyyyy19

بحيرات القدرة

 

على بُعد مسافة قصيرة بالسيارة من وسط مدينة دبي، تختبئ بحيرات القدرة بين طيّات الرمال البيضاء كواحة صنعتها يد الإنسان فأصبحت المكان المثالي للقيام بنزهة خاصة خارج المدينة. جهز طعامك في الثلاجة المتنقلة التي تحافظ على برودة الطعام (إذ أنّ المتجر الصغير هناك لا يقدّم سوى مشروبات السموذي والقهوة) وتمتّع بنزهتك أثناء التفرّج على الحياة البرية – صقور، ونسور، وبط، وبجع، وطيور النحام الوردية التي تجتمع معاً لصيد الأسماك خلال موسم الشتاء. وعند الغسق، تقترب الظباء الأصيلة من حافة المياه لتروي ظمأها. أما إذا كنت تنشد ركوب الدراجة الهوائية، فستستفيد من المسارات الطبيعية المخصصة لذلك ومن توافر دراجات مناسبة للإيجار لركوبها على الطرق أو الرمال. ويُقال بأن هذا المسار هو أطول طريق مخصص لركوب الدراجات في الشرق الأوسط إذ يمتد على طول 84 كلم.

yyyyyyyy19

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …

اترك تعليقاً