الخطوط القطرية تنوى تدشين 4 رحلات اسبوعية الى لاس فيجاس في يناير 2018

سفاري نت – متابعات

كشفت الخطوط الجوية القطرية، عن عزمها تدشين 4 رحلات أسبوعية مباشرة إلى مدينة لاس فيجاس في نيفادا اعتباراً من 8 يناير 2018، استجابة منها لتزايد الطلب على هذه الوجهة من قبل المسافرين. وبحسب بيان صحفي صادر عن الشركة، أمس، تشكل «لاس فيغاس» الوجهة الحادية عشرة لـ«القطرية» في الولايات المتحدة الأميركية حيث تربط مطار ماكارين الدولي بمطار حمد الدولي في الدوحة لتكون بذلك أول خطوط طيران خليجية تشغل رحلات منتظمة إلى لاس فيغاس.
بدوره، قال أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الدوية القطرية: «لاس فيغاس وجهة ترفيهية مشوقة، وإضافة المدينة إلى شبكة وجهاتنا أتى بعد فترة طويلة من الإنتظار، إن نمو شبكة وجهاتنا في المنطقة الغربية من الولايات المتحدة مهم جداً لنا، حيث تشهد المنطقة إمكانيات للنمو في عدد المسافرين من الشرق عبر مقر علمياتنا في الدوحة».
وأضاف: «لاس فيغاس وجهة مميزة تتميز بالبريق والأناقة والجاذبية، ومن بداية 2018 سنمنح المسافرين من جميع أنحاء العالم قدرة وصول ملائمة إلى عاصمة الترفيه الفريدة من نوعها».
توفر الوجهة الجديدة للمسافرين في الولايات المتحدة الأميركية محطة إضافية للمغادرة، عند السفر إلى شبكة وجهات القطرية التي تزيد على 150 وجهة عالمية، وتشكل لاس فيغاس الوجهة الثانية في الغرب الأميركي بعد تدشين القطرية لوجهة لوس أنجلوس في يناير 2016.
وتابع: «مع الارتفاع الملحوظ في أعداد المسافرين الدوليين، توفر الخطوط الجوية القطرية عبر شبكة وجهاتها أوقات سفر أكثر كفاءة وفعالية للمسافرين الأميركيين إلى الوجهات الأكثر إقبالاً في تايلاند وإفريقيا والشرق الأوسط والهند، ومع كل وجهة جديدة ندشنها في الولايات المتحدة الأميركية، نفتخر بأن نقدم ضيافتنا المميزة ونرفع من مستوى الخدمات التي يمكن لشركة طيران عالمية أن تقدمها».
وتحتفل «القطرية» بمرور 10 سنوات على بدء عملياتها في الولايات المتحدة حيث دشنت أولى رحلاتها إلى نيويورك في عام 2007، وتطير حالياً الناقلة القطرية إلى 10 وجهات وستنضم لاس فيغاس إلى شبكة وجهاتها في الولايات المتحدة وهي أتلانتا، وبوسطن، وشيكاغو، ودالاس فورت وورث، وهيوستن، ولوس أنجلوس، وميامي، ونيويورك سيتي – ومطار جي إف كيندي، وفيلادلفيا، وواشنطن دي سي. وذكر البيان، أن «القطرية» ستشغل رحلاتها إلى لاس فيغاس، خلال أيام الأحد، والاثنين، والأربعاء، والجمعة، على متن طائرات من نوع بوينج 777-300ER.
وتحتفل «القطرية»، الناقلة الوطنية لدولة قطر، بمرور 20 عاماً على انطلاقتها وتقديم أفضل تجربة سفر عبر شبكة وجهاتها العالمية التي تضم أكثر من 150 وجهة رئيسية من وجهات السياحة والأعمال تحت شعار «معاً إلى كل مكان» في عام 2017. ومن المقرر أن تضيف «القطرية»، وهي واحدة من أسرع شركات الطيران نمواً في العالم، عدداً من الوجهات المميزة الجديدة إلى شبكتها المتنامية من ضمنها أوكلاند، وشيانغ ماي، ودبلن، ونيس، وسكوبجي، وغيرها من الوجهات على متن أسطولها الحديث الذي يضم 192 طائرة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مطار ميونخ يقدم خدمة المعاون الشخصي للتسوق للسياح العرب في فصل الصيف

سفاري نت – متابعات المتحدثين بالعربية معاونين في التسوق الخاص بهم، وذلك حسب رغبتهم. حيث …