بالصور.. استمتع بتجربة طعام فريدة في مطعم سفرة بفندق حياة ريجينسي دبي

سفاري نت – متابعات

يقدم مطعم سفرة المميز في فندق حياة ريجينسي دبي من المطاعم المميزة التي تستمتع فيها بترجبة طعام لذيذة ،

سفرة هو المطعم الذي يعتبر وجهة للجميع، فهو مكان شعبي للتجمع والتواصل طوال اليوم حيث يقدم وجبات الإفطار والغداء والعشاء. يمكن للضيوف الاستمتاع في بيئة مريحة وجذابة ، معدين بذلك مكان يعتبر في المجتمع أكثر وجهة محلية مفضلة لتناول الطعام بالنسبة لرجال الأعمال، المجموعات, الأصدقاء والعائلات.

 b3

سفرة تعني باللغة العربية غطاء الطاولة، فإن كلمة سفرة تثير مفاهيم الضيافة العربية التقليدية حيث يرحب بالضيوف في المنازل مع إبداءلأقصى درجات الاهتمام الشخصي والاحترام. وطبقا ً لذلك، يمكن للضيوف التوقع من مضيفينا التفاعل معهم على المستوى الشخصي وتقديم تجربة تغذي العقل والجسد. يضع هذا المطعم التفاعلي ومتعدد الوظائف أيضا تركيزه على شاشات الطعام البصرية في المطبخ الحي الاستعراضي ، مقدما ً المكونات الطازجة خلال كل وجبة .
bb3
يعرض سفرة  مجموعة مختارة من المتخصصين في تحضير اطباق الشرق الأوسط والبحر الأبيض المتوسط ضمن تجربة “عرض مباشر ” مذهلة حيث يكون طهاتناهم النجوم. وتشتمل الاطباق المقدمة على منطقة بلاد الشام والمحيط بها مثل لبنان والأردن وفلسطين وسوريا وإيران وتركيا واليونان. وسوف تشمل الأطباق الخاصة اطباق المازة الطازجة والسلطات والكباب، و أفران حطب الخبز, الفطائر والصواني، وأنواع عديدة  من المشاوي الإيرانية ، واللحوم المعدة على الفحم على الطريقة التركية، و كليفتيكو يوناني. لإعطاء كل وجبة الطعم المثالي، تشبه محطة الحلويات لدينا متجر للحلوى – لجذب الضيوف لكل الحلويات المفضلة مثل البقلاوة، الفلودة، الفطائر الطازجة ونافورة الشوكولاتةالتي تغمسنا بالملذات .

 bbbb3

تطل التصاميم الداخلية المشرقة والمعاصرة على حديقة الخور المجاورة لدبي من خلال نوافذ ضخمة ممتدة من السقف إلى الأرض لتعطي انطباعا  بامتزاج التصاميم في الداخل بالمناظر الخارجية وتضفي اجواء حديقة حضرية .

bbbbb3غداء العمل :
( 2 طبقين ) 80 درهم إماراتي
(3 أطباق ) 95 درهم إماراتي
العشاء: حسب الطلب
المطابخ:
أطباق شرق أوسطية
أطباق البحر المتوسط

للحجز، الرجاء الاتصال على الرقم 1234 553 4 971 +

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

“وينديز” تقدم مجموعة الباربيكيوناتور الجديدة في جميع فروعها

سفاري نت – متابعات ستتوفر مجموعة الباربيكيو الجديدة و اللذيذة في جميع فروع وينديز الشرق …