بالصور .. تعرف على اجمل المعالم السياحية في سنغافورة

سفاري نت – متابعات

تعد سنغافورة من الوجهات السياحية المميزة في اسيا واليكم افضل الاماكن السياحية بها :

أبرز المعالم السياحية السنغافوريّة

مسجد السلطان: يُعتبر هذا المسجد واحداً من أهمّ المعالم السنغافوريّة السياحية وأبرزها، حيث يقع في المنطقة المسمّاة باسم كامنونغ، وقد تمّ إنشاء هذا المسجد الرائع في العام ألف وثمانمئة وأربع وعشرين، وجدّد بناؤه بعد ذلك بعام واحد، ويحتوي هذا المسجد على الأرابيسك، بالإضافة إلى القباب الذهبيّة الجميلة.

ee11

المريليون بارك: هي واحدة من أشهر الحدائق الواقعة في هذه الدولة، حيث تقع إلى القرب من خليج مارينا السنغافوريّ، ومن أشهر ما تتميّز به هو ذلك التمثال الذي يتكوّن من قسمين؛ جسد سمكة، ورأس أسد، حيث صمّم بطريقة تخرج بها المياه من فمه.

eeeee11

الحديقة السماويّة: هي حديقة معلّقة ترتفع عن سطح البحر بحوالي مئتي متر تقريباً، حيث تربط بين ثلاثة بنايات ضخمة، وتقدّر مساحتها بحوالي اثني عشر ألفاً وأربعمئة مترٍ مربّعٍ تقريباً.

eeeeeeeeee11

الجسر المموّج: يُعتبر هذا الجسر واحداً من أجمل الجسور، بل ومن أجمل المعالم السياحيّة في سنغافورة، إذ يربط هذا الجسر بين الجبلين تيلوك بلانغا، وفابر بارك.

eeeeeeeeeeee11

نافورة الثورات: تعتبر هذه النافورة واحدة من أكبر النوافير في العالم كله، إذ كانت تعتبر النافورة الأكبر في العام ألف وتسعمئة وثمانية وتسعين من الميلاد بناء على سجل جينيس للأرقام القياسيّة، وممّا زاد من إقبال الناس على هذه النافورة الرائعة، وقوعها على واحد من أهمّ المحاور التسوّقيّة السنغافوريّة، وتتألّف هذه النافورة من حلقة يقدر محيطها بحوالي ستة وستين متراً، أمّا ارتفاعها فيقدّر بنحو مئة وثمانية وثلاثين متراً تقريباً.

eeeeeeeeeeeeeeeee11

*نقلا عن موقع موضوع

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

fffff8

بالصور .. استمتع بنشاطات مميزة فير رحلة شهر العسل بجزيرة ماتكينج ماليزيا

سفاري نت – متابعات تعتبر جزيرة ماتكينج من الجزر السياحية المميزة في ماليزيا حيث تتمتع …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *