بالصور .. افضل الاماكن السياحية في الفلبين

سفاري نت – متابعات

عند زيارة الفلبين الرائعة التي تعد من ابرز الوجهات السياحية المميزة في الشتاء فان هناك العديد من الاماكن السياحية المميزة اهمها :

الجزر الموعودة في أرخبيل Bacuit: مجموعة من الجزر الخلابة التي تقع في الجهة الشمالية من بالوان، وتعدّ واحدة من أهم الجزر السلمية الاستوائية النادرة على الأرض، وهناك العديد من شواطئها غير المكتشفة حتى الآن. منطقة الحصان البري: تقع في ساغادا وهي عبارة عن منطقة نائية وبعيدة عن الجزيرة، وسمّيت بذلك لوجود المئات من الخيول البريّة فيها، كما تمتاز بالغابات الكثيفة الموجودة فيها؛ فتعتبر مثالية لمن يحبون القيام بالرحلات الاستكشافية.

إفوغاو: من أهم المواقع التراثية العالمية، تقع في الجهة الشمالية من لوزون، علماً بأنّه لا يمكن الوصول إليها من خلال المسار الطويل، تتضمن منحدر لطيف محافط بمجموعة من المصاطب وأشجار الأرز والمرتفعات الجبلية.

تلال النصب التذكاري الوطني: مكان جيولوجي موجود في مقاطعة تسمّى بوهول التابعة لمنطقة فيساياس، ويتضمن ما يزيد عن خمس وسبعين جزيرة، إضافةً للحديقة الوطنية التي تتضمن المئات من التلال الغربية الظاهرة كالرسوم المتحركة، والقليل من المنحدرات المتناظرة.

lll17

بويرتو برينسيسا: هي عبارة عن حديقة وطنية موجودة في سابانج بالاوان، تمتد نحو خمسة عشر ميلاً، وحصلت على لقب واحد من عجائب الدنيا السبعة تحديداً الجديدة منها، وذلك في العام 2012م، وسلط الضوء خلالها على حديقة النهر الجوفي، الممتد على طول الكهوف دون أي انقطاع، ويمكن استكشاف ما يعرف بالنهر الغامض خلال القيام بجولات في القوارب الموجهة، والاستماع للشلالات الموجودة تحت الأرض.

ll17

سوريجاو: من أجمل المناطق الموجودة في مينداناو، وهي من أكثر المناطق الموجودة في الفلبين احتواءً على الطبيعة، إضافةً لوجود النهر المسحور فيها وشلالات معروفة باسم Tiny، والجدير بذكره أنّه هنا يمكن الاستمتاع بأكثر المناطق الطبيعية الموجودة في الفلبين ككل.

l17

جزيرة بوراكاي: أصغر جزر الفلبين تحديداً الغربية منها، وفيها تتواجد مياه الزمرد الخضراء الرائعة.

  • نقلا عن موقع الموضوع

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …

اترك تعليقاً