81 جنسية معفاة الآن من أجراءات التأشيرة الطويلة للسفر إلى أذربيجان

سفاري نت

 أن منصة التطبيق  الجديدة عبر الإنترنت” تشير الي أن الاجراءات تستغرق 3 أيام عمل ، البريطانيون والهنود ، والمواطنين والمغتربين في دول مجلس التعاون الخليجي و81 جنسية أخرى  الآن سوف يكونوا قادرين على الحصول على تأشيرة أذربيجان على الإنترنت بصورة آمنة وخالية من الإجهاد والتعب بالتقديم علي  تأشيرة الدخول أون لاين على الإنترنت مجاناً  وذلك بتعبئة طلب التأشيرة الموجود في التطبيق الخاص بوزارة الثقافة والسياحة الاذربيجانية.

a2

أن إدخال هذه التكنولوجيا والتطبيق الخاص بالتأشيرة الإلكترونية الحرة تعد واحدة من كثير من الاصلاحات وأعادة التشكيل المتوقعة والتي ترتبط بتجديد وتحسين الخدمات السياحية  المقدمة حيث أن البلاد تسعى إلى الحفاظ على الزيادة الملحوظة في التدفق السياحي خاصة للسياح  القادمين من دول مجلس التعاون الخليجي.

وتعليقاً على هذا الحدث الهام و الكبير بأذربيجان، علق  رئيس المكتب التمثيلي لوزارة  الثقافة والسياحة لدولة أذربيجان في دول مجلس التعاون الخليجي السيد/ راشد النوري قائلا : ” لقد قامت حكومة أذربيجان وتحت القيادة الاستراتيجية للرئيس الهام علييف، بعمل تاريخي وهام وذلك بتوفير هذه التكنولوجيا الرائعة.  وأنه من الممكن أتمام العملية والاجراءات برمتها في ثلاثة خطوات. وأنه وداعا للزحام والاصفاف ولاوقت لتضييعه في ذلك. كما أن أي شخص الآن  يمكنه القيام بإجراء ترتيبات السفر إلى أذربيجان دون الحاجة إلى مغادرة منزله.

aa2

أنه ومن المنصة الجديدة، سيكون مواطني حوالي 81 دولة قادرين على الحصول على تأشيرات دخول إلى أذربيجان دون الحاجة الي الاجراءات الورقية . لقد تم إدراج المنصة الجديدة في موقع المكتب التمثيلي  “www.ourazerbaijan.com” أو “www.azerbaijan-visa.com” وهو موقع تابع للوزارة ويقدم أفضل الحلول للحصول علي التأشيرة وبأبسط الإجراءات والتي لا تتطلب اكثر من 3 خطوات فقط  والتي تتم جميعها علي الانترنت اون لاين . مقدم الطلب عليه فقط الذهاب للموقع، وتقديم المعلومات اللازمة، وتسديد رسوم التأشيرة على الإنترنت، وبعد معالجة المعاملة و الموافقة عليها إلكترونيا ، يستطيع مقدم الطلب ويكون قادرا على تحميل التأشيرة في غضون ثلاثة أيام عمل..

aaa2

هذا الإعلان جاء في أعقاب رفع شروط تأشيرة الدخول إلى أذربيجان والذى تم في نوفمبر عام 2015، بالاضافة للحصول على التأشيرة عند الوصول لرعايا دول مجلس التعاون الخليجي في فبراير من العام الماضي، والتحسن والذى بلغت نسبته  300% من التدفق والنمو السياحي خصوصا من دول مجلس التعاون الخليجي إلى أذربيجان.

.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

10

بالصور .. السعودية تشارك في يوم الثلج العالمي وتفتتح اول مدرسة لتعليم التزلج

الرياض – سفاري نت شاركت المملكة في يوم الثلج العالمي، الذي يتم الاحتفال به عالمياً …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *