بالصور .. استمتع بافخم الخدمات في منتجعات آرت روتانا جزر الأمواج المنامة

سفاري نت – متابعات

يتميز فندق منتجعات آرت روتانا جزر الأمواج بمرافق وخدمات مميزة تجعل العميل يشعر بالراحة والمتعة في الاقامة وسط المرافق الفاخرة ،

yyyyyyyyyyyyyyy19

يقع آرت روتانا في جزر الأمواج، وتحيط به المياه الزرقاء الصافية للخليج العربي. ويمكن للنزلاء التمتع بأشعة الشمس على الشاطئ أو على أحد المسابح الموجودة بالفندق. وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع الغرف.

yyyyyyyyyyyyyyyy19

توفر أماكن الإقامة المكيفة للنزلاء إطلالات خلابة. وتتضمن كل وحدة تليفزيون للقنوات الفضائية ومكتب وميني بار. كما يوفر الحمام الداخلي دش مطري ورداء حمام ومجفف للشعر. بينما تتضمن الأجنحة حوض استحمام سبا في التراس الخاص في الهواء الطلق.

yyyyyyyyyyyyyyyyyyyy19

يمكن للنزلاء القيام بتمارين رياضية مفعمة بالحيوية في نادي Bodylines للياقة البدنية & العافية وكذلك الاسترخاء مع علاجات المساج العطرية والتنظيف بالفرك.

yyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyy19

يوفر آرت روتانا للنزلاء الصغار ملاهي مائية خاصة جداً، حيث يمكن للأطفال الاستمتاع بأوقاتهم، كما يضم نافورة راقصة تفتن النزلاء من خلال العروض المنتظمة. كما تتوفر مجموعة متنوعة من المطاعم تتضمن صالة اللوبي Gallery التي تقدم مجموعة واسعة من أطباق المطابخ المختلفة التي تناسب جميع الأذواق. ويتوفر كذلك Italian at Rosso الذي يُعد خياراً عائلياً مفضلاً حيث يقدم الطعام في الهواء الطلق بجوار النافورة، بينما يقدم Flames المتخصص في شرائح اللحم والمأكولات البحرية أرقى قطع اللحم والصيد الطازج من البحر.

yyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyy1

يقع مطار البحرين الدولي على مسافة 15 دقيقة بالسيارة من الفندق، بينما يبعد وسط مدينة المنامة مسافة 20 دقيقة فقط.

yyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyy19

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح جناح صيفي جديد في فندق شانغيرلا باريس

سفاري نت – متابعات يعتبر برج إيفل هو ثاني أكثر الآثار ذات الجذب السياحي في …