Millennium Hotels - Offer

الخطوط القطرية تسير 5 رحلات اسبوعيا الى مدينة نيس الفرنسية

سفاري نت – متابعات

أعلنت مجموعة الخطوط القطرية عن تعزيز خدماتها إلى فرنسا بتدشين خمس رحلات أسبوعية مباشرة إلى مدينة نيس في 4 يوليو 2017، انطلاقاً من مقر عملياتها في مطار حمد الدولي في الدوحة على متن طائرة “بوينغ دريملاينر 787” الحديثة.

وقال أكبر الباكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: “اعتبارا من 4 يوليو المقبل سوف تبدأ الخطوط الجوية القطرية تسيير خمس رحلات أسبوعيا إلى مدينة نيس الفرنسية بواسطة طائرات من طراز دريملاينر 787”.

منوهاً إلى أن الشركة سوف تبدأ اعتبارا من 8 يناير 2018 رحلات منتظمة إلى مدينة لاس فيجاس في نيفادا الوجهة الحادية عشرة في الولايات المتحدة الأمريكية استجابة من الناقله لتزايد الطلب على هذه الوجهة من قبل المسافرين لتكون بذلك أول خطوط طيران خليجية تشغل رحلات منتظمة إلى لاس فيجاس مؤكدا أن الخطوط الجوية القطرية سوف تعلن النتائج المالية للشركة في مارس المقبل.

وأشار الباكر إلى أن الشركة سوف تتسلم 10 طائرات “إيرباص a350” هذا العام و6 بوينج 777 للعمل ضمن أسطول ماريديانا مضيفا أن الناقلة سوف تستخدم طائرات من طراز إيرباص a350 و a380، إلى مطار العاصمة الفرنسية باريس التي كانت تستقبل المسافرين علي طائرات من طراز دريملاينر 787.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

طيران ناس يطلق أول عروضه لليوم الوطني على الرحلات الداخلية ابتداءً من 88 ريال

سفاري نت – متابعات أطلق طيران ناس أول عروضه لليوم الوطني على الرحلات الداخلية ابتداءً …