Millennium Hotels - Offer

بالصور .. اذا كنت من عشاق الشوكولا .. اليك افضل الوجهات

سفاري نت – متابعات

للشوكولا عشاق كثيرون وهناك وجهات سياحية مميزة ومخصصة لعشاق الشوكولا تعرف عليها :

أشهر مدن الشوكولاتة

فايلاجويوسا، إسبانيا

ccc3

فالور هو أفضل اسم يمكن أن تسمع به في إسبانيا، وفي الدول التي يتم تصديرها إليها. فايلاجويوسا هي أحد أجمل المدن الساحلية في إسبانيا، حيث تنعكس المنازل الملونة في البحر ما يجعلها موائمة لاسمها الذي يعني البلدة البهيجة. بالإضافة لجمالها، فإن فايلاجويوسا أحد أقدم مصنعي ومنتجي الشوكولاتة في البلاد.

كولون، ألمانيا

cccc3

كولون هي أحد أكبر منتجي الشوكولاتة في ألمانيا، شركة شوكولاتة “Stollwerck”، والتي تعد أكبر شركة للشوكولاتة في ألمانيا، كما أن لديها فروع في سويسرا، والولايات المتحدة.

كاليفورنيا، الولايات المتحدة

cccccc3

كاليفورنيا، التي تعد مقر شوكولاتة غيرردلي والتي تأسست على يد منتج إيطالي، وكذلك شوكولاتة شارفين بيرجر.

نيويورك، الولايات المتحدة

ccccccc3

في نيويورك بإمكانك أن تجد شوكولاتة جاك توريس والتي تعد الأفضل في المدينة. كذلك، “Chocolate Bar”، وشوكولاتة لي-لاسيتش أوكولاتيس إنك، وشوكولاتة “MarieBelle”. لكن ما يجعل جاك توريس هي الأفضل أنها تقدم أفكارًا إبداعية متجددة باستمرار. السر في هذه الشوكولاتة أنها تمزج نكهات مختلفة، والتي قد تبدو غريبة في البداية.

هيرشي، الولايات المتحدة

ccccccccc3

تقع مدينة هيرشي في الولايات المتحدة، وهي أحد أكثر الأماكن شغفًا بالشوكولاتة. المنتج الرئيسي للشوكولاتة هيرشي، هو ذات الاسم المستخدم منذ عام 1906 حين تم تغيير اسم المدينة الذي كان “ديري تشارش”. للتمتع بشوكولاتة هيرشي يمكن زيارة هيرشي شوكوليت وورلد، أو زيارة متحف هيرشي الذي يعد أحد أكثر مناطق الجذب السياحي في الولايات المتحدة. وتعد شركة هيرشي أحد أكبر منتجي الشوكولاتة في أمريكا الشمالية.

زيورخ، سويسرا

cccccccccccc3

تُعرف سويسرا على نطاق واسع إنتاجها لأجود أنواع الشوكولاتة في العالم، وهي أحد أفضل الأماكن لعشاق الشوكولاتة، والأكثر استهلاكًا لها على مستوى العالم. وتعد شركة ليندت أكبر شركات البلاد التي تحاول تلبية استهلاك الشوكولاتة في سويسرا. ومن بين أفضل الشركات المصنعة للشوكولاتة في سويسرا، Treuscher، وكالير – نستله.

أوخاكا، المكسيك

cccccccccccccc3

تعد كل من “Mayordomo، La Soledad، Guelaguetza”، المنتجين الرئيسيين للشوكولاتة في أوخاكا. وما قد يصدم الناس هو أن شركة “Mayordomo” الأكثر شهرة في أوخاكا لا تضع مكونات كثيرة في منتجاتها من الشوكولاتة، حيث تعد القرفة، واللوز، والسكر، وحبوب الكاكاو المحمص المكونات الأساسية، ليس أكثر.

تان ليرميتاج، فرنسا

ccccccccccccccc3

عبر الشركة الفرنسية العملاقة لإنتاج الشوكولاتة فالرونا، تعد مدينة تان ليرميتاج أحد أهم منتجي الشوكولاتة في العالم. تأسست هذه الشركة في القرن العشرين، ما يمنحها خبرة طويلة وعميقة في إنتاج الشوكولاتة.

برشلونة، إسبانيا

cccccccccccccccc3

لا تشتهر برشلونة بكرة القدم فقط، إنما بالشوكولاتة، حيث تعد أول مدينة إسبانية بدأت بإنتاجها، ومنها انطلقت شوكولاتة أماتلر إلى بقية العالم. أماتلر هو منتج الشوكولاتة رقم 1 في هذه المدينة، وقد أُطلق عليه هذا الاسم نسبة إلى أنتوني أماتلر الذي بدأ كمصور ثم انتقل إلى عالم الشوكولاتة.

بروكسل، بلجيكا

ccccccccccccccccccccccc3

في بلجيكا، بإمكانك الاستمتاع بزيارة 16 متحفًا، و12 مصنعًا للشوكولاتة، وأكثر من 2000 من محلات الشوكولاتة. لذلك استحقت أن تكون بلجيكا عاصمة الشوكولاتة في العالم، كما يوجد بها اثنتان من أشهر شركات الشوكولاتة، وهما جوديفا، وليونيداس. بالإضافة إلى منتجي الشوكولاتة بيير ماركوليني، ونيو هاوس، ويتامر، “Zaabar”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع في جزر فانواتو أرخبيل أفضل وجهات السفر حول العالم

سفاري نت – متابعات جزر فانواتو، من يريد أخذ قسط من الراحة داخل طبيعة ساحلية أقل …