Millennium Hotels - Offer

تسيير رحلة طيران الامارات الى هونج كونج على متن سوبر جامبو

سفاري نت – متابعات

أفاد موقع خدمة بيانات الطيران “إيرلاين روت” أن طيران الإمارات ستعزز خدماتها إلى الوجهة الأسيوية هونغ كونغ، بتسيير رحلاتها إليها على متن الطائرة سوبر جامبو التي تتسع لـ 615 مقعداً، إذ ستباشر رحلاتها المنتظمة على خط دبي – بانكوك – هونغ كونغ، بدءاً من 1 أكتوبر.

وقد أوضحت شركة طيران الإمارات بأنها ستسير الطائرة إلى المدينة بمناسبة السنة القمرية الجديدة استجابة للطلب المرتفع على السفر خلال فترة العطلات.

ويتزامن ذلك مع وصول خدمة طائرة سوبر جامبو ذات الطابقين التي تتسع لـ 615 مقعداً، بدلاً من 517 راكباً سعة الطائرة الحالية، كما ستلغى الدرجة الأولى كلياً، لتُستبدل بمقاعد إضافية من الدرجة السياحية.

يُشار أن شركة طيران الإمارات قد أعلنت الأسبوع الماضي عن مواصلة توسيع شبكة خطوطها الأوروبية من خلال إطلاق خدمة يومية جديدة بين مدينة دبي ومدينة زغرب عاصمة كرواتيا، اعتباراً من 1 يونيو 2017.

وتتخذ طيران الإمارات من مطار دبي الدولي مقراً لها ومركزاً لعملياتها، وتقدم خدماتها إلى أكثر من 120 وجهة حول العالم، وتتميز بسرعة معدل نموها كناقل عالمي، وبامتلاكها لأسطول طائرات يعتبر من أصغر الأساطيل الحالية عمراً، إذ تمتلك حوالي 203 طائرة من مختلف الطرازات.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

الخطوط السعودية تتيح لضيوفها التواصل جواً عبر تطبيقي (iMessage) و (Facebook messnger)

سفاري نت – متابعات أطلقت الخطوط السعودية اعتباراً من يوم أمس السبت 5 محرم الموافق …