Millennium Hotels - Offer

مطارات دبي تستخدم التكنولوجيا الحديثة لتعزيز السفر الذكي

سفاري نت – متابعات

تحرص مطارات دبي على استقطاب آخر التقنيات التكنولوجية بهدف تعزيز فكرة السفر الذكي لدى المسافرين عبر المطار الذي يعتبر أكبر مطارات العالم من حيث أعداد المسافرين الدوليين. وتنفق مطارات دبي ملايين الدولارات سنويا للحصول على التكنولوجيا والنظم والحلول المبتكرة التي يمكن من خلالها التسهيل على المسافرين وتسريع تنفيذ اجراءات السفر.

بالإضافة إلى الحد من اثر ازدحام الأجواء التي تتطلب الاستعمال الفعال للتكنولوجيا. وقال جمال الحاي نائب الرئيس في مطارات دبي إن مطارات دبي تعتبر من أوائل المطارات العالمية التي أدركت أهمية التوسع في حلول التكنولوجيا لدعم خدماتها، ليس لمواكبة نمو أعداد المسافرين فقط، وإنما لتعزيز تجربة المسافرين والخدمات المقدمة لهم.

وأوضح الحاي أن قطاع الطيران المدني في دبي يحرص على استقطاب احدث الأنظمة والتقنيات التكنولوجية سنويا التي تساعد على تجانس النظم وتدفق الحركة مشيرا إلى أن التكنولوجيا التي تستخدمها مطارات دبي ساعدت في استيعاب الأعداد الكبيرة من المسافرين الذين يستخدمون المطار والذين وصل عددهم إلى نحو 83 مليون مسافر.

وقال الحاي إن مطار دبي الدولي يأتي في مقدمة مطارات العالم من حيث الاستثمار في التقنية وتحقيق التوازن بين توفير أعلى معايير السلامة والأمن وبالوقت نفسه المحافظة على راحة المسافر وخدمته مشيرا إلى أنه على الرغم من حركة التوسعات المستمرة في المطار إلا أن الأولوية تبقى لمعايير السلامة والأمن للمسافرين وانسيابيتهم التي تدار فعلا وفق نظام مؤتمت ودقيق للغاية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إيقاف نشاط الأجنحة الملكية الأردنية اعتباراً من 30 نوفمبر

سفاري نت – متابعات أعلنت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية بأنه تقرر اعتباراً من 30 …