Millennium Hotels - Offer

بالصور .. جولة رائعة داخل المرافق الفاخرة في فندق انتركونتيننتال دبي مارينا

سفاري نت – متابعات

عند اختيار فندق انتركونتيننتال دبي مارينا للاقامة فانك تستمتع بالعديد من المرافق الفاخرة واطلالات مميزة ، يقع الفندق في قلب مرسى دبي وبالضبط على مسافة 100 دقائق سيرًا على الأقدام من ذا بيتش في جميرا بيتش ويبعد مسافة 10 كيلومتر عن مول الإمارات و 200 دقيقة بالسيبارة عن حديقة أكوافنتشر.

 nn16

ويحتوي هذا الفندق على 328 غرف وأجنحة  فاخرة  بديكورات من الفن المعماري المميز منها جناح كلوب كينغ مع الدخول إلى الاستراحة ,  جناح من غرفة نوم واحدة , غرفة انتركونتيننتال , جناح بنتهاوس , غرفة كلوب كينغ مع الدخول إلى الاستراحة , جناح كينغ , جناح من 3 غرف نوم , جناح بـغرفة نوم واحدة مطل على المرسى , غرفة بريميوم توأم , جناح من غرفتي نوم ,غرفة كينغ بريميوم مارينا كلوب كينغ مع الدخول إلى الاستراحة , استوديو ديلوكس بحجم كينغ , غرفة ديلوكس مزدوجة  , و كل هذه الغرف تتميز بكونها مجهزة بأتاث عصري وأحدث وسائل الراحة و الترفيه .

nnnnn16

كما يضم الفندق مرافق ترفيهية متنوعة منها سبا فاخر يضم 6 أجنحة للعلاج، ويوفر مجموعة كبيرة من علاجات المساج مع كثافة مختلفة, و ايضا مركز اللياقة البدنية و المسبح الخارجي مع تراس للتشمس بالإضافة الى نادي ليلي يقدم افضل أنشطة الترفيه الليلي .

nnnnnnn16

ويزخر الفندف بالمطاعم و المقاهي أبرزها مطعم Accents للماكولات العالمية ، مطعم  Marina Social بقيادة رئيس الطهاة الشهير جايسون أثيرتون و الذي يقدم أشهى الأطباق المتوسطية .

n16

ويقدم الفندق مجموعة من الخدمات الرائعة مثل خدمة النقل من وإلى المطار و خدمة إستئجار السيارات و خدمات خاصة بالأطفال وخدمات التنظيف وغيرها الكثير , كما يقدم  مرافق خدماتية متنوعة مثل غرف عازلة للصوت و مرافق لذوي الإحتياجات الخاصة و جناح للعرسان و غيرها الكثير .

nnnnnnnnnnnnnnn16

nnnnnnnnnnnnnn16

nnnnnnnnnnnnnnnn16

nnnnnnnnnn16

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فندق الريتز – كارلتون في دبي يحتفي بالذكرى السنوية العشرين على افتتاحه

دبي ،الإمارات – سفاري نت يحتفي فندق ’الريتز – كارلتون‘ في دبي خلال الفترة الممتدة …