Millennium Hotels - Offer

بهذه النصائح يمكنك تجنب الزحام في مواسم السفر بمطارات الامارات

سفاري نت – متابعات

في اوقات الذروة السياحية بدولة الامارات هناك بعض النصائح التي تجنك الازدحام في المطارات تعرف عليها :

1-التسجيل عبر الإنترنت

يستغرق التسجيل في المطار وقتاً طويلاً بسبب طوابير الانتظار، لذلك ينصح بالتسجيل عبر الإنترنت لتجنب هذه الطوابير.

z20

2- الوصول إلى المطار بوقت مبكر

تنصح جميع شركات الطيران عملاءها بالوصل إلى المطار قبل 3 ساعات على الأقل من موعد الرحلة، ولذلك لإنجاز إجراءات الفحص وتدقيق الأمتعة وغيرها، و الاستعداد لأي طارىء قبل الرحلة.

3- تأكد من المبنى

قبل الانطلاق إلى المطار تأكد من رقم المبنى الذي ستسافر منه، وإذا كنت تنوي السفر من مطار دبي الدولي، فيفضل استخدام المترو الذي يوصلك إلى المبنى المطلوب مع تجنب الازدحامات المرورية على الطرقات.

zz20

4- حزم حقيبة اليد بالشكل الصحيح

يجب أن لا يزيد حجم السوائل التي تحملها معك على الطائرة عن 100 ميلي لتر، و كلما كانت الأمتعة التي تحملها أقل كان مرورك عبر أجهزة التفتيش أسهل وأسرع، ويفضل الابتعاد عن ارتداء المجوهرات والحلي، لأنها تستهلك وقتاً طويلاً للمرور عبر الأجهزة ويجب خلعها بالكامل.

zzz20

5- إحصل على بطاقات الدخول الإلكترونية

تأكد من الحصول على بطاقات الدخول الإلكترونية التي توفر عليك الانتظار لوقت طويل في الطوابير سواء كنت من المقيمين أو الزوار لدولة الإمارات، و كل ما تحتاجه للحصول على هذه البطاقات الهوية الإماراتية أو جواز السفر أو البطاقة الإلكترونية الحالية.

6- وزن الحقائب في المنزل

حاول أن تزن حقائبك في المنزل باستخدام أي ميزان متوفر لديك، حيث ستعرف بالضبط إن كان لديك وزن زائد أم لا، و ستوفر بعض الوقت الذي تحتاجه لشراء وزن أو دفع غرامات الوزن الزائد.

zzzzz20

7- احصل على خريطة للمطار

حاول أن تحصل على خريطة مطبوعة للمطار، لتكون على دراية تامة بجميع المداخل والمخارج والحمامات والمطاعم وغيرها، لتجنب تضييع الكثير من الوقت للبحث في المطار.

*نقلا عن موقع سنيار

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بإجازة عائلية راقية بمبالغ منخفضة

سفاري نت – متابعات بين حجز التذاكر، وتكلفة الفندق والطعام فإن المبالغ التي عليك دفعها …