Millennium Hotels - Offer

“دبي باركس آند ريزورتس” تبدأ عام الخير باطلاق مبادرة “المسيرة المذهلة”

دبي – سفاري نت

قامت “دبي باركس آند ريزورتس”، أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في الشرق الأوسط، و بالتعاون مع نادي الامارات للكورفيت بتنظيم رحلة ترفيهية ل25 طفلاً من “جمعية الإمارات لمتلازمة داون” نهاية الأسبوع الماضي، حيث غمرت مشاعر الفرح والبهجة المشاركين لحظة وصول موكب من سيارات الكورفيت إلى “جمعية الإمارات لمتلازمة داون” كي تنقلهم لقضاء يوم مميز في الوجهة الترفيهية بمرافقة سيارات من شرطة دبي حيث أمضوا أوقاتاً لا مثيل لها مليئة بالمرح والتسلية.

 

وقضى الأطفال   يوماً شيقاً في “موشنجيت دبي” ضمن “دبي باركس آند ريزورتس” ، أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في منطقة الشرق الأوسط، حيث  تنقلوا بين ألعاب الركوب المليئة بالتشويق والإثارة ومعالم الجذب الاستثنائية في المنتزه الترفيهي، والمستوحاة من سحر أشهر أفلام هوليوود، بما فيها “السنافر” و” كونج فو باندا”. كما قاموا بالتقاط الصور التذكارية مع عدد من أشهر الشخصيات الكرتونية الشهيرة مثل “شريك” و” مدغشقر”.

 

وتشكل هذه المبادرة جزءاً من الالتزام المتواصل لـ “دبي باركس آند ريزورتس” بخدمة الوطن والمساهمة في مسيرته التنموية، والتي تهدف إلى دعم  فئات المجتمع المحلي المختلفة . وخلال عام الخير، ستنظم “دبي باركس آند ريزورتس” عدداً من الأنشطة على مدار العام لتجسد قيم الخير والعطاء وخدمة المجتمع المحلي.

 

وتعليقاً على إطلاق هذه المبادرة، قالت منى حارب، مدير ادارة الهوية والاتصال المؤسسي في شركة “دي إكس بي إنترتينمينتس”، الشركة المالكة ل  “دبي باركس آند ريزورتس”: “نسعى دائماً إلى تعزيز مكانة الوجهة الترفيهية لتكون محل فخر واعتزاز لدولة الإمارات، وفي هذا السياق سوف نعمل جاهدين وخصوصاً في عام الخير على تعزيز قيم الخير والعطاء والمساهمة على نحو فاعل تجاه المجتمع المحلي الذي نشكل جزءاً منه. وفي أول مبادرة لنا ضمن سلسلة المبادرات التي سيتم إطلاقها خلال عام 2017، سرّنا التعاون مع جمعية الإمارات لمتلازمة داون ونادي الامارات للكورفيت للإسهام في خلق لحظات لا تُنسى لمجموعة من الأطفال الذين يشكلون مصدر إلهام كبير لنا”.

 

يشار إلى أن   “دبي باركس آند ريزورتس” تضم ثلاثة منتزهات ترفيهية هي: منتزه “بوليوود باركس دبي”، المنتزه الترفيهي الأول من نوعه الذي يضم ألعاب ركوب ووجهات ترفيهيه من وحي أضخم أفلام بوليوود، ومنتزه “موشنجيت دبي” منتزه ترفيهي فريد يكشف عن بعض شخصيات هوليوود المحبوبة من عالم “دريم ووركس أنيميشن” و”كولومبيا بيكتشرز” و”ليونزجيت”، فضلاً عن منتزه “ليجولاند دبي” وحديقة الألعاب المائية “ليجولاند ووتر بارك” الأولى من نوعها في المنطقة. وترتبط الوجهة الترفيهية بالكامل عبر مجّمع “ريفرلاند دبي” الفريد والمتكامل الغني بالمطاعم ومتاجر التجزئة في قلب  “دبي باركس آند ريزورتس” ويمكن لكافة الزوار الدخول للمجمع مجاناً. إضافة إلى فندق “لابيتا” العائلي المصمم على الطراز البولينيزي، وهو جزء من مجموعة “ماريوت أتوجراف كوليكشن”. وسوف يكون منتزه “سيكس فلاجز دبي”، والمقرر افتتاحه في أواخر 2019، رابع المنتزهات الترفيهية المتعددة التي تطورها “دبي باركس آند ريزورتس”، وأول منتزهات مجموعة “سيكس فلاجز” في المنطقة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أهم 6 أسباب عند زيارة البوسنة والهرسك

سفاري نت – متابعات تتميّز البوسنة الحديثة، إلى حدّ كبير، بتاريخها العريق، وينعكس ذلك في …