Millennium Hotels - Offer

فندق فيدا وسط مدينة دبي يقدم عروض شتوية رائعة

سفاري نت – متابعات

مع بداية عام جديد، يهدي الفندق البوتيكي الساحر ’فيدا وسط مدينة دبي‘ إلى عشّاقه باقة مُميّزة من أروع العروض الاستثنائية، فمع حلول الشتاء ستتنوع الفرص أمام روادنا بين الاسترخاء على ضفاف المسبح برفقة الأصدقاء ولقاء العائلة بعد شوق في ضيافة شرفة ثري إن ون أو الاستمتاع بأمسية تغمرها الأجواء الرومانسية في رحاب شرفة ستيج 2 الأنيقة، ففندق فيدا وسط مدينة دبي يحرص دائماً على تقديم عروض مذهلة ترضي جميع الأذواق. ابدأ عام 2017 بداية مبهجة بقضاء أروع اللحظات التي لا تنسى في فيدا وسط مدينة دبي!

j12

للسبت في ثري إن ون مذاقٌ خاصٌ
أنت على موعدٍ كل سبت مع برانش ’ساترديز‘ الجديد المستوحى من وجبات برانش مدينة نيويورك، حيث تنتظرك مائدة إفطار كلاسيكية المذاق ترضي شهية كل ذوّاق بين أحضان المدينة. ستكون مُخيرًا أيضًا بين قضاء اليوم بأكمله داخل الفندق في أجواء الراحة والاسترخاء أو الاستلقاء على ضفاف المسبح في واحة تُجدد النشاط وتشحن الطاقة لتكون خير انطلاقة لأسبوع جديد، ولا يفوتك التوجه إلى بار مشروبات الديتوكس التفاعلي، ودع فيدا يُعرّفك إلى معنى جديد لأيام السبت.
الموقع: مطعم ثري إن ون، فندق فيدا وسط مدينة دبي
المواعيد: كل سبت، من الساعة 11 صباحًا إلى 3 عصرًا
السعر: 139 درهماً إماراتياً، شاملةً بوفيه مفتوح ومشروبات ساخنة وبار عصائر وكوب من مشروبات البرانش اللذيذة. يُضاف 100 درهم إماراتي لكل ضيف نظير دخول المسبح وحجز الكبائن التي تُزيّن ضفافه

jj12
نزهة راقية في مطعم ثري إن ون
لماذا تتحمل عناء الخروج في نزهة إلى الحديقة، بينما من السهل أن تأتيك النزهة وأنت جالس مكانك، فما عليك سوى الانضمام إلى ’نزهة فيدا المتميزة‘ إلى جانب المسبح لتنعم بظهيرة تبعث على الاسترخاء في يوم الجمعة، وتتلذذ بأشهى المأكولات تحت أشعة الشمس الدافئة، ويرقص قلبك طربًا على أنغام الموسيقى الصاخبة!
الموقع: مطعم ثري إن ون، فندق فيدا وسط مدينة دبي
المواعيد: كل جمعة، من الساعة 1 ظهرًا إلى 5 عصرًا
السعر: 295 درهماً إماراتياً، شاملةً عدد غير محدود من المشروبات الفوّارة والعصائر؛ 345 درهماً إماراتياً، شاملةً تشكيلة غير محدودة من المشروبات المختارة؛ ويُضاف 100 درهم إماراتي لكل ضيف نظير دخول المسبح وحجز الكبائن التي تُزيّن ضفافه

أمسية الجبن تكشف عن أروع المذاقات في ستيج 2
لا تفوتك أروع أمسيات الجبن في حُلتها الجديدة، حيث تنتظر ضيوفنا مائدة تزيّنت بمجموعةٍ كبيرة من أشهى الأجبان بمذاقات من جميع أنحاء العالم مع مختلف أنواع من مقبلات التاباس الإسبانية الطازجة الشهية، وعندها تبدأ رحلة المزج بين المذاقات الفريدة ويكون رفيقهم فيها تشكيلة لا مثيل لها من ألذ المأكولات التي لا يطيب مذاقها إلا مساءً وروائع مشروبات العنب المُميزة.
الموقع: مطعم ستيج 2، فيدا وسط مدينة دبي
المواعيد: كل أربعاء، من الساعة 6 مساءً حتى 9 مساءً
السعر: 135 درهماً إماراتياً للضيف الواحد، شاملةً ثلاثة أكواب من مشروبات العنب المميزة أو مجموعة مختارة من أروع المشروبات المنعشة إلى جانب بوفيه الجبن وتشكيلة متميزة من مقبّلات التاباس الإسبانية والأنتيباستو الإيطالية.

jjj12
مائدة غداء عمل مميزة في ثري إن ون
هل تبحث عن مكان لعقد أنجح صفقاتك؟ ينتظر ضيوفنا من رجال الأعمال قائمة غداء جديدة في ضيافة مطعم وصالة ثري إن ون تجمع ببراعة بين الخيارات الصحيّة والمذاقات الشهيّة! يمكن للرواد الاختيار ما بين حساء اليوم مع شطيرة شرائح لحم الدجاج والجبن المدخن، أو شطيرة يخني الطماطم والبيستو المشوية مع سلطة خضراء عضوية.
الموقع: مطعم ثري إن ون، فندق فيدا وسط مدينة دبي
المواعيد: يومياً من الساعة 12 ظهرًا إلى الساعة 4:30 عصراً
السعر: تُقدم جميع الأطباق معًا نظير 55 درهماً إماراتياً و65 درهماً إماراتياً شاملًا الشاي أو القهوة

ساعة الحظ في مطعم ستيج 2
انعم أمسيتك كما يجب أن تكون! أسدل الستار على يوم عمل شاق على مائدة تتزيّن بأشهى المأكولات وروائع المشروبات وتغمر روّادها بأجواء ساحرة وتُدللهم بمشروبات أبدعتها أيدي طهاة الفندق ليكتمل روعتها مع مذاق الوجبات الخفيفة اللذيذة.
الموقع: مطعم ستيج 2، فيدا وسط مدينة دبي
المواعيد: يومياً
السعر: خصم 50% على باقة مختارة من المشروبات

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل 5 شقق للايجار باسوان مصر لعام 2018

سفاري نت – متابعات تُعد اسوان من أهم وجهات السياحة في مصر ، فهي تضم العديد من …