فبراير المقبل موعد انطلاق معرض جدة الدولي للسياحة والسفر

سفاري نت – متابعات

يفتتح معرض جدة الدولي للسياحة والسفر في نستخته السابعة أبوابه بين 15 و 17 فبراير المقبل بقاعة المؤتمرات في فندق “هيلتون” بمشاركة 160 عارضاً يمثلون 20 دولة، ينتمون إلى القطاعات الحكومية المتمثلة بوزارات وهيئات السياحة من وجهات متميزة وشركات القطاع الخاص.

وأعربت رئيسة اللجنة المنظمة للمعرض مايا حلفاوي وفق ما أوردت وكالة الأنباء السعودية عن شكرها وتقديرها لمحافظ جدة الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز على رعايته الحدث العالمي الذي يُنظم كل عام في أكبر مدينة سياحية سعودية.

6

 

وأشارت إلى أن المعرض يُساهم في إطلاق آفاق الأعمال في القطاع السياحي، معتبرةً ان المعرض يشكل منصة فريدة لجمع عدد من المستثمرين والفاعلين في هذا القطاع، ومقابلتهم مع الهيئات الحكومية والشركات المحلية والدولية العارضة والزائرة للاطلاع على خدماتهم وخبراتهم بهدف بناء تعاون استراتيجي وتكوين علاقات تجارية واستثمارية.

يُذكر أن المعرض يستهدف حضور أكثر من 30 ألف زائر من مختلف الشرائح، سواء العاملين في قطاع السياحة والسفر، أو الزوار الراغبين في الاستفادة من خدمات العارضين، في حين يستقبل المعرض زائريه يومياً من الساعة الـ 4 عصراً وحتى الـ 11 مساءً.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بأجمل 48 ساعة في زيارة إلى المعالم السياحية الأشهر في صوفيا

سفاري نت – متابعات في صوفيا، ستُلاحظ أن كل حجر يحكي قصة بالفعل. تتمتع المدينة …

اترك تعليقاً