Millennium Hotels - Offer

اروع ما يمكنك فعله في دبي ليلا

سفاري نت – متابعات

عند القيام بجولة ليلية في دبي فان هناك نشاطات لا يجب ان تفوتها تعرف عليها من خلال هذا المقال :

9

تقدم نافورة دبي عروضًا خلابة يومية من السادسة مساءً حتى 11 مساءً، بمعدل عرض كل نصف ساعة، وتوجد هذه النافورة الرائعة في قلب المدينة. إستمتع بأضواء ومشاهد وأصوات أكبر نافورة راقصة في العالم،  حيث يتم دفع 22,000 جالون من المياه في الهواء حتى ارتفاع 50 طابقًا بصحبة الموسيقى الكلاسيكية والعربية والعالمية.

h9

عشاق الحفلات الموسيقية سيحبون العروض المقدمة على مسرح مدينة دبي للإعلام، الذي يجذب بعضاً من أفضل الفنانين في العالم مثل برونو مارس، وأليشا كيز، حيث جماهير من المعجبين تصل أعدادها إلى 15,000 متفرج. وقربه من دبي مارينا يعني أنه يضم فعاليات كبرى أخرى مثل مهرجان دبي السينمائي الدولي، ومهرجان دبي الدولي للجاز، ومذاق دبي.

hh9

إذا كنت مهتمًا بشكل أكبر بالألعاب الرياضية، فيمكنك القيام بجولة في ملاعب الجولف الليلية. يعد ملعب فالدو الموجود في نادي جولف الإمارات ملعب البطولات الوحيد المضاء بالكامل في المدينة والذي يضم 18 حفرة. يفتح الملعب أبوابه ليلاً حتى منتصف الليل، حيث يمكن ممارسة الجولف في الساعة 7:45 مساءً أو الساعة 9:55 مساءً لتسع حفر، وعادة ما يرتاد هذا النادي رجال الأعمال المحليون الذين يفضلون ممارسة هذه اللعبة بعد انتهاء أعمالهم. يوفر ملعب “ذا تراك”- الذي قامت بتطويره “ميدان للجولف”، الموجود بمحاذاة مضمار سباق ميدان- يوفر 9 حفر إضافية حتى الساعة 11 مساءً تحت الأضواء الكاشفة.

hhhh9

أنت على موعد مع المغامرات المثيرة على الكثبان الرملية المتحركة بعد غروب الشمس خارج أطراف المدينة. هل ترغب بتجربة مثيرة فوق الكثبان الرملية؟ هل حلمت يوماً بركوب الجمل؟ أو هل فكرت ببعض التأمل بعيداً في الصحراء بينما صوت النار يهمس بالقرب منك؟ تقدم شركات الرحلات، مثل أرابيان أدفينتشرز وشركات أخرى ذات مستوى أعلى مثل بلاتينيوم هريتدج (سيارات لاند روفيرز كلاسيكية تعود إلى عقد الخمسينيات من القرن العشرين، ومرسيدس جي كلاس دفع رباعي في رحلة صحراوية خاصة على مستوى ملوكي)، مغامرات رائعة تمتد من الظهيرة إلى المساء. ويتخلل هذه الفترة حفلات شواء، وبعض أصناف الطعام الإمارتية، وعروض تقليدية، وأمسيات على الطريقة البدوية التقليدية. كذلك تتيح لك شركة بلاتينيوم هريتدج فرصة النوم تحت السماء المرصعة بالنجوم كجزء من الإقامة الليلية المترفة، حيث العيش في جو مضاء بالكشاف فقط.

وقريبًا من المنزل، يمكنك التنزه على الرمال، وتناوُل وجبة غداء، والإستمتاع بالطواف حول خور دبي. تتنوع الخيارات بين تناول وجبات غداء راقية في مطعم باتو دبي ذي الحوائط الزجاجية، إلى مطعم مركب الداو المنصور ذي الأضواء الباهرة، الذي هو عبارة عن سفينة شراعية ذات طابع عربي أصيل. ويوفر هذان المطعمان مناظر ليلية لمعالم المدينة مناسبة للأجواء الرومانسية.

hhhhh9

وهناك خيارات سريعة مثل مطعم آبرونس آند هامرز في دبي مارينا، المستوحى من شكل ظهر سرطان البحر الكوخي الشكل، ومطعم باربكيو دونات في نادي خور دبي، الذي يُقدِّم لك فرصة القيام بجولة بحرية حيث يمكنك شواء اللحوم بنفسك لثمانية أفراد.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع في جزر فانواتو أرخبيل أفضل وجهات السفر حول العالم

سفاري نت – متابعات جزر فانواتو، من يريد أخذ قسط من الراحة داخل طبيعة ساحلية أقل …