Millennium Hotels - Offer

بالصور .. استمتع بهذه التجارب الفريدة من نوعها في دبي

سفاري نت – متابعات

كل ما يمكنك تخيله موجود هنا في دبي ، هنا تجارب فضائية وحرب نجوم ومجرات تعرف على اغرب النشاطات الفريدة في دبي :

تأمّل روعة أبراج كوكب كوروسانت

 

لامس عنان السماء في رحلة إلى قمّة العالم آت ذا توب. تقع منصّة المراقبة هذه في أعلى مبنى في العالم، برج خليفة، وتقدِّم إطلالات آسرة – من ارتفاع 450 متراً – على مباني دبي فائقة الحداثة.

ll13

إطّلع على الحياة البرّية في كوكب داغوبا

 

إن كنت من محبّي تصوير الحياة البرّية، جهّز عدستك البؤرية طويلة البعد وتوجّه إلى آخر خور دبي. فهنالك محمية راس الخور للحياة البرية ذات الأرض الرطبة والمعروفة باستقطابها لأعداد هائلة من الطيور المهاجرة. ويعيش في هذه الأراضي الرطبة كمّاً هائلاً من الطيور، بما فيها 500 طائر فلامنجو، بالإضافة إلى القشريات والثدييات الصغيرة والأسماك، ولكن عذراً، لا يوجد بينهم فارس جيداي الأخضر صغير الحجم.

ثمّة ثلاثة ملاجئ للطيور في محيط المحمية المفتوح للزوّار. والدخول مجّاني من السبت إلى الخميس بين الساعة التاسعة صباحاً والرابعة بعد الظهر.
lll13

إختبر رمال كوكب تطاوين

 

استبدل سيارة لاندسبيدر بسيارة لاندكروزر وخُض غمار جولة حافلة بالحماس على كثبان دبي الرملية عبر رحلة سفاري في الصحراء. واختتم نهارك في قلب الصحراء بينما تتلذّذ تحت أضواء النجوم المتلألئة بألذّ أطباق الشرق الأوسط في مخيّم صحراوي تقليدي بدوي الطابع.
llll13

معركة كرات ثلجية في كوكب هوث

 

ودِّع حرارة كوكب تطاوين واستقبل منحدرات كوكب هوث المتجمِّدة في سكي دبي. عذراً، لا يمكنك إحضار حيوانك التونتون معك ولكن يمكنك مشاهدة البطاريق عن كثب. فإنّ سكي دبي تضمّ مستعمرة بطاريق من فصيلتَي الملك وجِنتو. ويمكن مشاهدتها مجّاناً وهي تلعب وترقص على المنحدر الثلجي. ومن يرغبون في مشاهدتها عن كثب، يمكنهم حجز أحد عروض اللقاءات الثلاثة “بينغ – فريند”، التي تشتمل على لقاء شخصي مع البطاريق، أو حتى يمكن حجز جلسة السباحة الحصرية مع البطاريق التي تُقام مرّة كلّ أسبوع.
llllll13

تبادل إطلاق النار بالليزر وسباق الجراب

 

توجّه إلى دبي أوتودروم  واختبر مهاراتك في السباق على حلبة طولها 1.2 كلم. جهّز نفسك وارفع راية التمرّد في ’ليزر دروم‘ بينما تدخل زنزانة من وحي العصور الوسطى. ولا داعٍ للخوف، فلا وجود لأي حيوان رانكور في هذه الزنزانة!
lllllll13

قم ببناء روبوت درويد خاص بك

 

دع أولادك يُخرجون طاقات شخصية أناكين سكاي ووكر الكامنة في داخلهم ويحاولون بناء روبوت درويد الخاص بهم في نادي فَن روبوتيكس. يقع هذا النادي في سايفست واي على شارع الشيخ زايد، وهو عبارة عن نادٍ متخصّص يهدف إلى تزويد الأطفال والصغار بالمهارات المناسبة لتسريع وتيرة تعلّمهم، خصوصاً في مجالات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات، وإظهار قدرتهم الإبداعية. بالإضافة إلى ذلك، يهدف نادي فَن روبوتيكس إلى مساعدة الأولاد على استكشاف إمكانياتهم وتطوير مهاراتهم الحياتية. ابدأ تجربتك في النادي بابتكار روبوت سي 3 بي أو، أو روبوت آر 2 دي 2، أو روبوت بي بي 8.

تناول عشاءً ينقلك طعمه إلى عالم آخر

 

تذوّق باقة من الأطباق المشهّية الغنية بالألوان والمستوحاة من شخصية هان صولو الصينية. ففي مطعم زينغ هيز، تنتظرك قائمة من المأكولات اللتي تمزج بين التقاليد الشرقية والغربية، بدءاً من المكوّنات ووصولاً إلى أسلوب الطهي. إجلس في الصالة الداخلية من المطعم الذي يعود جوّه بك إلى العصر الصيني القديم، أو استمتع بمنظر برج العرب والقنوات المائية أثناء جلوسك على ترّاس المطعم في الهواء الطلق.

llllllllllll13

أيقِظ القوّة الكامنة في داخلك

 

إحظَ بأفضل تجربة مع آي ماكس أثناء مشاهدة فيلم “حرب النجوم الجزء 7: نهضة القوّةض”. تحتضن دبي ثلاث دور عرض آي ماكس؛ الأولى هي دار عرض فوكس في مول الإمارات والثانية هي نوفو فيإبن بطوطة مول، والثالثة هي آي ماكس الميدان. ثمّ لا تنسَ التوجه إلى متجر كوميكيف في دبي أوتليت مول لشراء أغراض ملفتة بغرابتها.

رافقتك القوّة.

llllllllllllllllllll13

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. استمتع بقضاء رحلة شتوية ممتعة في مدريد

سفاري نت – متابعات يعتبر مدينة مدريد عاصمة اسبانيا من اشهر واميز المدن التي تستطيع …