Millennium Hotels - Offer

بالصور .. المعنى الكامل لفخامة الاقامة الفندقية في فندق باب القصر ابوظبي

سفاري نت – متابعات

عندما تبحث عن اقامة فاخرة ومرافق تليق بالملوك فلن تجد افضل من فندق باب القصر في ابوظبي ، يضم فندق باب القصر أحد أكبر الشواطئ الخاصة في العاصمة وسبا Moroccan الفاخر وجيم حديث للغاية، ويوفر لضيوفه أقصى درجات الاسترخاء في المناطق الحضرية، ويوفر الفندق مسبح خارجي يفتح على مدار السنة وتراس للتشمس، وتتوفر خدمة الواي فاي مجاناً في جميع أنحاء مكان الإقامة، بالإضافة إلى موقف سيارات خاص مجانًا في الموقع.

z20

يضم الفندق 677 من الغرف والأجنحة والوحدات السكنية الفسيحة التي توفر الراحة المميزة ووسائل الراحة المصممة على الطراز العصري وتتسم بالمعالم الجوهرية للطراز العربي ولمسات من الطراز المغربي، وتشمل جميع الغرف تلفزيون بشاشة مسطحة ومنطقة جلوس.

zz20

تتنوع أماكن تناول الطعام والمشروبات في الفندق ابتداءً من تناول المأكولات المميزة في مطعم Limo الذي يقدم المأكولات البيروفية والأمريكية اللاتينية إلى تجربة القهوة العربية الأصيلة.

zzz20

تتميز قاعة Al Dana الفسيحة بديكور رائع وتوفر مكان خاص جدًا لإقامة الاحتفالات مثل حفلات الزفاف أو المناسبات أو حفلات أعياد الميلاد مع إطلالات رائعة على البحر.

zzzzz20

يوفر هذا الفندق مرافق للرياضات المائية وخدمة استئجار السيارات، ويقع قصر الحصن على بعد 5 كم من فندق باب القصر، في حين يقع الوحدة مول على بعد 6 كم، ويبعد مطار أبوظبي الدولي مسافة 34 كم من مكان الإقامة.

zzzzzzzzzz20

zzzzzzzzzzzz20

zzzzzzzzzzzzzz20

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع في جزر فانواتو أرخبيل أفضل وجهات السفر حول العالم

سفاري نت – متابعات جزر فانواتو، من يريد أخذ قسط من الراحة داخل طبيعة ساحلية أقل …