Millennium Hotels - Offer

بالصور .. انشطة ترفيهية فخمة في دبي تعكس الرفاهية العربية

سفاري نت – متابعات

تتميز دبي بالعديد من الاماكن السياحية المبهرة والنشاطات الممتعة ونقدم اليكم في هذا التقرير ابرز النشاطات الترفيهية الفاخرة في دبي :

رحلة بحرية في مياه الخليج العربي على متن يختٍ خاص

k12

بإمكانك أن تستمتع بتحقيق حلم لطالما راودك في تمضية أيام من حياتك تعيشها كنجم من نجوم هوليوود على متن يخت أنيق يحتوي على ثلاجة عامرة بالمشروبات المنعشة والمأكولات الخفيفة، وطاقم إبحار طَلِق الوجه مستعدّ لاصطحابك في رحلة على امتداد الشريط الساحلي من خلال مبادرات دبي الكثيرة لتأجير اليخوت. ما عليك إلا أن تستأجر يختًا بطاقمه، وأن تبحر به خارج ميناء دبي، وتنطلق على طول الشريط الساحلي في رحلة تزور من خلالها أهم المعالم الساحلية مثل فندق برج العرب، وأن تلقي بالمرساة في وسط المياه لاصطياد السمك  فيما يُطهى غداؤك ويُحضر إليك في الردهة وأنت مستلقٍ تحت أشعة الشمس. يا للسعادة!

kk12

إحجز مكانك في خيمة لمتابعة كأس دبي العالمي

 

يُقام  كأس دبي العالمي الذي يبلغ مجموع جوائزه مليون دولار على مضمار سباقات ميدان، ويجتذب إليه أفضل الخيول والخيالة والمدرّبين في العالم. إستمتع بالإثارة والمتعة مع حدث رياضي من الطراز الأول واحجز مكانك في خيمة جناح لتستمتع بخدمة على أعلى مستوى تمتزج بأهم الأحداث الاجتماعية في المدينة. يرتبط السباق طبعاً بصيحات الموضة بنفس درجة ارتباطه بالخيول، فلا تنسَ أن ترتدي أزياء تبهر الجميع!

kkk12

تذوق آيس كريم عيار 23

 

تذوّق أغلى آيس كريم في العالم حيث يبلغ ثمن الكرة الواحدة منه 3000 درهم من سكوبي بارلور دبي في شارع شاطئ جميرا. هذا الآيس كريم بمذاق “الألماس الأسود” يمزج بين قاعدة من فانيلا مدغشقر والزعفران الإيراني مع شرائح من الكمأة السوداء الإيطالية، ويزدان بأوراق قابلة للأكل من الذهب عيار 23، ويُقدَّم على طبق من ماركة فيرساتشي. إذا رأيت أنّ هذا مُبالغ في ثمنه بعض الشيء، فإنّ مخروط الآيس كريم الأوروبي التقليدي (15 درهمًا) يظل قادرًا على تأدية الغرض.

kkkk12

مارس الجولف كالمحترفين

 

أُضرب ضربة البداية في ملعب “المجلس” في نادي الإمارات للجولف، وسِر على خطى أعظم لاعبي الجولف أمثال تايجر وودز، وروري ماكلروي، وإيرني إلس (حامل الرقم القياسي لهذا المضمار حاليًا بـ61 ضربة). يحظى هذا الملعب بشهرة واسعة بوصفه واحدًا من أصعب ملاعب الجولة الأوروبية وأعلاها من حيث قيمة الجوائز، وهو ما يجعل من هذا الملعب ذي الـ18 حفرة والممرات المتعرجة تجربة يجب أن يحرص كل لاعب جولف على الاستمتاع بها. الملعب من تصميم كارل ليتن، وهو أوّل ملعب عشبي في الشرق الأوسط، ويستضيف الملعب بطولة أوميغا دبي ديزرت كلاسيك للجولف.

kkkkk12

عِش كملك

 

يطلّ برج العرب بعلوّه الشاهق على ساحل الخليج العربي، ويُعَد من المعالم المميزة للمدينة، ويشتهر كواحد من الفنادق الأكثر فخامة في العالم. للاستمتاع بكل ما يجود به فندق برج العرب، فإننا نوصي بالجناح الملكي لتمضية أحلى الليالي، حيث تبلغ مساحة الجناح الملكي 780 مترًا مربعًا، ويحتل طابقين، ويتألق الجناح بتفاصيله الرخامية والذهبية وقطع الأثاث الفاخرة والوثيرة ذات الطابع العربي. يُعَد الجناح الملكي أكبر أجنحة الفندق، وتُكمّل الرفاهية فيه بطاقم متكامل من الخدام الشخصيين، ومكتبة خاصة، مع التمتع بالأولوية في استخدام مهبط الطائرات المروحية وإطلالات لا مثيل لها تستحق سعر 88000 درهم في الليلة.

kkkkkkk12

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع في جزر فانواتو أرخبيل أفضل وجهات السفر حول العالم

سفاري نت – متابعات جزر فانواتو، من يريد أخذ قسط من الراحة داخل طبيعة ساحلية أقل …