Millennium Hotels - Offer

بالصور .. تعرف على افضل المطاعم الحلال في لندن

سفاري نت – متابعات

عند اختيار احد المطاعم في لندن فانك تبحث دوما عن المطاعم الحلال التي تطمئن لانواع الطعام بها اليك اهمها :

1-  مروش

هو واحد من المطاعم الحلال الموجودة في نايتسبريدج في لندن، يقدم وجبات متنوعة من المطبخ اللبناني، ما بين التقليدي والشعبي، حيث تجد عنده وجبات لبنانية تقليدية وشعبية، ومشويات متنوعة، ووجبات بحرية، إضافة إلى أطباق الخضروات والفاكهة.

أجواء المطعم تشعرك بالطابع اللبناني، وهو مفتوح يوميا من الساعة العاشرة صباحا وحتى الثانية بعد منتصف الليل، وأسعاره جيدة وفي المتناول.

2-  أمايا

لمحبي الطعام الهندي، يعد هذا المطعم خيارك الأفضل مابين الأكل الحلال في هذه المنطقة، حيث جودة الأكل المقدم والخدمة العالية.

يوجد المطعم في 19 هالكين أركيد، بشارع موتكومب، وهو من الأماكن الفاخرة وينصح بحجز طاولة فيها قبل الزيارة لتجد مكان.

3-  يا مال الشام

المطعم يتميز بالأجواء العربية السورية والأطباق الشهية الحريفة من المطبخ السوري المتخصص، ويعد من أماكن تجمع الجاليات العربية المختلفة، وهو مفتوح يوميا من الثانية عشر والنصف ظهرا حتى الحادية عشر والنصف مساء.

ويقدم المقبلات والمحاشي السورية، والحلويات والشاورما، وكذلك الرنجة السورية، ولديه قائمة متنوعة من الوجبات كلها من المطبخ السوري.

4-  اشبيليا

هو من أشهر المطاعم التي يقصدها العرب وخصوصا الخليجيين، ويقدم أطباقا عربية وشامية، مثل الكبيبة والمقبلات والنقانق والكفتة واللحوم.

وهذا المطعم مكانه حيوي بين العديد من أماكن الإقامة والفنادق الرائعة في نايتسبريدج والمتاجر الرئيسية مثل هارفي نيكولز، والعديد من أماكن التسوق الأخرى.

ggggg8

*نقلا عن روتانا نت

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عروض رائعة على مدار الأسبوع في ليك فيو بنادي خور دبي للجولف واليخوت

سفاري نت – متابعات كشف ’ليك فيو‘، المطعم الأنيق الواقع في نادي خور دبي للجولف …