Millennium Hotels - Offer

بالصور .. 10 اماكن لا يجب ان تفوتك زيارتها ابدا هذا العام

سفاري نت – متابعات

من منا لا يعشالسفر والرحلات ؟ .. ولكن عند اختيار وجهتك فان تحب ان تختار وجه مميزة لقضاء اجمل رحلة واليك 10 وجهات ملحمية لا تفوت زيارتها ابدا في 2017 :

1- كوريا الجنوبية

تقدم كوريا الجنوبية للمسافرين العديد من أماكن الجذب تشمل الحدائق والجبال والجزر، ومنتجعات التزلج على الجليد، والينابيع الساخنة والمعابد والتكوينات الصخرية المتعرجة.

f7

2- موريشيوس

موريشيوس جزيرة صغيرة في المحيط الهندي توفر شواطئ فيروزية مثالية لممارسة الرياضات المائية، ويمكن لزوارها استكشاف الكنائس والمعابد والمساجد والمنارات من تاريخ موريشيوس الغني كمركز تجاري.

ff7

3- كازاخستان

يمكن لعشاق الهندسة المعمارية، المشاركة في جولات سياحية في المدينة وزيارة أسواق الملابس والمطاعم الراقية، ثم الخروج إلى جبال تيان شان والغابات المقدسة حيث توجد مزارع مختلف أنواع الفاكهة.

 

fff7

4- قبرص

خضعت هذه الجزيرة المتوسطية لحكم العديد من الإمبراطوريات القديمة، ولذلك فهي تزخر بالمواقع التاريخية من مختلف الحضارات، ومنها أضرحة رومانية وبقايا مسرح وحمامات، بالإضافة إلى العديد من مواقع الثرات العالمي لليونيسكو.

ffffff7

5- لاتفيا

جوهرة بحر البلطيق، التي كانت سابقا جزءا من الاتحاد السوفياتي، تقدم العديد من المفاجآت والذوق الاسكندنافي، وقد حصلت عاصمتها ريغا، على لقب عاصمة الثقافة الأوروبية لعام 2014، وتزخر بالمناطق التاريخية والكنائس والقلاع.

ffffffff7

6- الإكوادور

تقع بين كولومبيا وبيرو على المحيط الهادئ، تضم الكثير من الجبال والشواطئ والغابات المطيرة، والبراكين، والينابيع الساخنة، والحياة البرية الشهيرة في جزر غالاباغوس، بالإضافة إلى الأماكن التاريخية الجميلة التي ترمز للثقافة المحلية.
ffffffffff7

7- ساموا

تشمل 10 جزر مع الكثير من البراكين، والشلالات والغابات المطيرة، والكهوف والشواطئ والشلالات، وتفخر جزيرة أوبولو باحتوائها على العديد من الفنادق على شاطئ البحر.
ffffffffffffffffff7

8- أوروغواي

رغم أنها لا تحصل على نفس القدر من الاهتمام مثل الأرجنتين والبرازيل المجاورة، إلا أن هذه الجنة الساحرة على المحيط الأطلسي لديها ما تقدمه للزوارها، حيث يمكنهم تجربة ثقافة غاوتشو في مزرعة على التلال، وركوب الأمواج في بونتا ديل ديابلو، أو القيام بنزهة في شوارع مونتيفيديو.

ffffffffffffffffffffff7

9- ناميبيا

تقدم لزوارها مجموعة واسعة من الحياة البرية والمتنزهات الوطنية، وحطام السفن والكثبان، وتتميز العديد من المدن والبلدات في ناميبيا بالنمط الألماني حيث تضم الكثير من المطاعم الألمانية والعمارة الاستعمارية الأوروبية.
ffffffffffffffffffffffffff7

10- غواتيمالا

أطلال حضارة المايا بارزة بشكل كبير في غواتيمالا، وإلى جانب بارك تيكال الوطني، تقدم البلاد لزوارها العديد من الساحات العامة والمعابد والمساكن التي يعود تاريخها إلى أكثر من 1000 سنة، كما أن البلاد تحتوي على العديد من  البراكين النشطة والبحيرات، ومنها بحيرة بيتين إيتزا.

ffffffffffffffffffffffffffffffff7

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. استمتع بقضاء رحلة شتوية ممتعة في مدريد

سفاري نت – متابعات يعتبر مدينة مدريد عاصمة اسبانيا من اشهر واميز المدن التي تستطيع …