Millennium Hotels - Offer

بتيل كافيه يعلن توسعه الجديد في الكويت

سفاري نت – متابعات

أعلن ’كافيه بتيل‘، وهي العلامة الرائدة في عالم الأطعمة الفاخرة، عن افتتاح أحدث فروع السلسة في الكويت. وبعد النجاح الكبير الذي حققه افتتاح الفرع الأول في الكويت ضمن ’الأفينيوز مول‘ الشهير في العام الماضي، يواصل ’كافيه بتيل‘ توسّعه في العاصمة الكويت بافتتاحه لمقهى جديد في منطقة البدع.

d5

ورسخ ’كافيه بتيل‘ لمكانته الرائدة بتقديمه لمفهوم تناول الطعام الفاخر غير المتكلّف: نكهات من منطقة البحر الأبيض المتوسّط بإبداع ’بتيل‘. وباختياره لمزيج يجمع فنون المطبخ المتوسطي وتراث الضيافة العربية الأصيل، سيقدم ’كافيه بتيل‘ نخبة مميزة من الأطباق الصحيّة الشهية في جوّ من الحميمية المترفة. وفي إطار تعليقه على افتتاح الفرع المقهى الجديد، قال فويتسيخ أورلوفسكي، مدير العمليات في ’كافيه بتيل‘: “نشعر بفخرٍ كبير لتوسّع كافيه بتيل في الكويت، وهو البلد المعروف بحبّه لتناول وجبات الطعام خارج المنزل وتقديره للأطعمة الفاخرة والعلامات التجارية الرائدة. ونؤمن بأنّ هذه العلامة التجارية مناسبة للسوق المحلية بشكل مثالي”.

dd5

ويتميّز ’كافيه بتيل‘ بموقعه الاستراتيجيّ في قلب مجمع ضي الشهير في منطقة السالمية، حيث يترجم المكانة المميزة التي تحتلّها العلامة التجارية، ويتيح وصولاً سهلاً لجميع الباحثين عن الرفاهية وتجربة طعام فاخرة. بالإضافة إلى فرعي أفينيوز مول والبدع سيتمّ قريباً افتتاح فرع جديد في مجمع وبرج الحمراء الفخم في وقتٍ لاحق هذا العام.

ddd5

dddd5

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح أول مقهى نوتيلا بالشرق الأوسط في دبي

سفاري نت – متابعات افتتحت شركة الحلويات العالمية فيريرو the Ferrero company،أول مقهى نوتيلا في الشرق الأوسط، وذلك في …