Millennium Hotels - Offer

تبليسي بجورجيا وجهة طيران الخليج في صيف 2017

المنامة – سفاري نت

طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – أعلنت أنها ستقوم بإفتتاح وجهتها الجديده العاصمة الجورجية تبليسي في يونيو من العام الجاري مع ثلاث رحلات أسبوعية مباشرة بين البحرين والمطار الرئيسي في جورجيا  -– مطار شوتا روستافيلي تبليسي الدولي.

 

في معرض تعليقه على إفتتاح طيران الخليج وجهتها الجديده العاصمة الجورجية تبليسي، قال الرئيس التنفيذي للناقلة السيد ماهر سلمان المسلّم “يسعدنا تلبية إحتياجات مسافرينا بإفتتاح وجهتنا الجديدة العاصمة الجورجية تبليسي والتى سوف يبدأ العمل بها من يونيو من العام الجاري، ونأمل أن تلبي طلبات مسافرينا من البحرين ودول مجلس التعاون خاصة خلال موسم الصيف والعطلات. نحن في بحثٍ دائم عن طرق تعزيز روابط الأعمال والسياحة بين الوجهات الرئيسية في العالم وبين مملكة البحرين والمنطقة. إن إضافة جورجيا إلى شبكة وجهاتنا يأتي كنتاج للمباحثات المستفيضة مع هيئات شئون الطيران في جورجيا، ونحن نشكرها على دعمها وجهودها في سبيل تدشين هذا الخط الجديد. أعتقد بأن هذه الإضافة إلى شبكة وجهاتنا تعد تطوراً إيجابياً سيضاف إلى إنجازات طيران الخليج في العام 2017، وأن هذه الوجهة ستجذب عملائنا حول العالم للسفر إليها.”

 

تشغّل طيران الخليج إحدى أكبر شبكات الوجهات في الشرق الأوسط، مع رحلتين يوميتين أو أكثر لعشر مدن إقليمية؛ حيث تأمّن الناقلة ربطاً سلساً لعملائها المسافرين على مدى شبكة وجهاتها عبر مركزها الرئيسي في مطار البحرين الدولي.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إيقاف نشاط الأجنحة الملكية الأردنية اعتباراً من 30 نوفمبر

سفاري نت – متابعات أعلنت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية بأنه تقرر اعتباراً من 30 …