Millennium Hotels - Offer

فندق الريتز-كارلتون يطرح عرض Royal Escape Stay

المنامة – سفاري نت

يسر فندق الريتز-كارلتون، البحرين تقديم عرضRoyal Escape للأجنحة الملكية والدبلوماسية المصممة للمسافرين المتميزين الذين يرغبون في السفر في مجموعات مع العائلة والأصدقاء.

oo17

ويضم العرض غرفة ديلوكس مجانية متصلة بالجناح، فتجمع بين الغرفة التي تتميز بتصميم رائع والجناح الملكي بأثاثه الفخم. ويضمّ الجناح غرفة جلوس رائعة بتصميم أشبه بالمجلس العربي، وتقديمات حصرية، ومنظر مطل على مياه الخليج الفيروزية، فتقترن الراحة بالرفاهية لتناسب جميع الأذواق. بالإضافة إلى ذلك، يتضمن هذا العرض النقل من المطار وإليه وسائق لمدة 3 ساعات في إحدى سيارات رولز-رويس الراقية الخاصة بالفندق.

ويمنح عرض الجناح الدبلوماسي توفيراً بنسبة 50 في المئة على قيمة الإقامة في غرفتين ديلوكس متصلتين، بالإضافة إلى النقل من المطار في سيارة رولز-رويس. وتؤمن الأجنحة الدبلوماسية مكاناً رائعاً للقاءات العائلية. ولا تبعد الأجنحة الملكية والدبلوماسية إلا لحظات عن مرافق الفندق الرئيسية على غرار المرافق الترفيهية والتجارية. ويجب أيضاً الاستفادة من موقع الفندق في قلب منطقة السيف، أي على بعد أقل من 5 دقائق من المؤسسات المالية الرئيسية والمناطق التجارية.

ooo17

ويستطيع الضيوف الاستفادة من إمكانية الدخول إلى ردهة نادي رجال الأعمال في فندق الريتز-كارلتون، وهو صالة حصرية تقدم أطباقاً شهية فاخرة يومية، فتضيف روعة على الوقت الثمين لرجال الأعمال والسياح على حد سواء. وقد تم تجهيز المطعم الجميل ليشبه غرفة جلوس مريحة مزودة بالكتب والمجلات والصحف الدولية. ويطل المطعم على الخليج العربي، وشاطئ الفندق الخاص الذي يمتد على مساحة 600 متر مربع، والحدائق الخضراء، بالإضافة إلى مدينة المنامة.

 oooo17

ويقدم العرضان خدمة كونسييرج مخصصة للضيوف.

يبدأ سعر الجناح الدبلوماسي من مبلغ 350 ديناراً بحرينياً ++ والجناح الملكي من  1300 دينار بحريني ++.

لمزيد من المعلومات وللحجز، يرجى الاتصال بقسم الحجوزات في فندق الريتز-كارلتون في البحرين على الرقم 973 1758 6868 + أو عبر البريد الإلكتروني  reservations.bahrain@ritzcarlton.com.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. فندق براخ ذو الخمس نجوم يفتتح أبوابه في باريس

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة فنادق إيفوك، عن افتتاح فندق براخ، أحد أبرز فنادقها …