Millennium Hotels - Offer

كوندي ناست ترافلر يقدم قائمة اروع 5 تجارب فندقية في العالم

سفاري نت – متابعات

قدم موقع كوندي ناست ترافلر قائمة بالتجارب الفندقية الخمسة الاروع حول العالم ، تعرف عليها :

1- مسبح خاص في منتجع فور سيزونز ماوي في وايليا، هاواي، Four Seasons Maui at Wailea

يقدم المنتجع لضيوفه إمكانية الاستخدام الحصري لحمام سباحة خاص، كجزء من برنامج الرفاهية التي يوفرها لضيوفه، وتكلف ليلة واحدة لشخصين مع هذه الخدمة 5000 دولار.

b3

2- غواصة خاصة في منتجع Lacaula في جزيرة فيجي

هذا المنتجع الممتد على مساحة 3200 فدان على جزيرة خاصة، يملكها ديتريش ماتيشيتز قطب ريد بول الشهير، وإلى جانب وسائل الراحة و الرفاهية التي يقدمها المنتجع هناك غواصة خاصة تستوعب شخصين، وهي غواصة مجنحة فاخرة اقتناها المنتجع بسعر 1.85 مليون دولار، والتي يمكنها أن تصل إلى 60 قدما تحت الماء، وتكلف الإقامة ليلة واحدة في المنتجع مع ميزة الغواصة 4200 دولار.

bb3

3- الماس والمجوهرات في لوت نيويورك بالاس، نيويورك، Lotte New York Palace

يمكن لضيوف هذا الفندق الإقامة في جناح ممتد على مساحة 5000 قدم مربع، وهو مزين مع الثريات الكريستال الفخمة، والأثاث المزين بالجواهر، بالإضافة إلى حوض جاكوزي في الهواء الطلق وإطلالة بانورامية على مانهاتن، ويقدم الفندق لجميع نزلاء جناج الجوهرة Jewel Suite هدية ثمينة وهي خاتم Martin Katz Diamond Microband Ring، تبلغ قيمته 2500 دولار، ويكلف الجناح 25.000 في الليلة الواحدة.

bbb3

4- الألعاب النارية بناء على الطلب في لاس فينتاناس آل بارايسو، لوس كابوس، المكسيك، Las Ventanas in Los Cabos

منتجع فاخر يقدم لضيوفه العديد من وسائل الراحة و الترفيه، ولتدليل نزلائه الذين يشعرون بالملل يقدم الفندق خدمة فريدة ومميزة تتمثل في الألعاب النارية التي تنطلق بمجرد الضغط على زر واحد، وتكلف الإقامة في غرفة فاخرة مع الخدمة 35000 دولار في الليلة الواحدة.

bbbb3

5- دروس التزلج مع لاعب أولمبي في لودج كورشوفيل، فرنسا، L’Apogee

يقع في واحدة من أفضل الوجهات للتزلج في فرنسا، ويقدم المنتجع الجميل من فئة الخمس نجوم دروس التزلج على الجليد تحت إشراف بطل التزلج الفرنسي فلورانس Masnada، وتكلف الإقامة ليلة واحدة في هذا اللودج الفاخر مع الخدمة 2300 دولار.

bbbbb3

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع في جزر فانواتو أرخبيل أفضل وجهات السفر حول العالم

سفاري نت – متابعات جزر فانواتو، من يريد أخذ قسط من الراحة داخل طبيعة ساحلية أقل …