Millennium Hotels - Offer

بالصور .. افضل المطاعم الصينية في دبي

سفاري نت – متابعات

للطعام الصيني محبيه وعشاقه وفي هذا المقال نقدم اليكم افضل 5 مطاعم صينية في دبي تعرفوا عليها :

شانغ بالاس، فندق شانغريلا، دبي

 

يقدّم شانغ بالاس مأكولات كانتونيّة تقليدية ضمن أجواء ساحرة من الشرق الأقصى لتعريفك إلى الضيافة الصينية الممتازة في قلب دبي. ويتخصّص المطعم بتحضير طبق “يام تشا”، وبط بكين اللذيذ، بالإضافة إلى سمك القدّ مع العنب وصلصة البرتقال، وبالطبع لائحة طويلة من أنواع الشاي الشذيّة والمشروبات الأصيلة. يشتهر هذا المطعم بسعيه الحثيث خلال رأس السنة الصينية إلى إعداد قوائم مأكولات احتفالية خاصة، وعرض رقصة الأسد، من دون أن ننسى المغلّفات الحمراء الميمونة التي تحتوي على جوائز مالية وإقامات مجانيّة في الفندق.

الطابق 1، فندق شانغريلا، شارع الشيخ زايد

2703 405 4 971+
n14

يوان، أتلانتس النخلة دبي

 

يشتهر مطعم يوان الصيني، الواقع في فندق أتلانتس والحائز على جوائز، بمزجه ما بين المأكولات التقليدية والحديثة.إحتفل برأس السنة الصينية بينما تتناول برانش طبق “يام تشا”، الذي أُطلِق عليه هذا الاسم تيمّناً بالتقليد المتّبع في الصين والذي يقوم على احتساء الشاي في منتصف الصباح مع قضمات “ديم سام”. استمتع بتشكيلة عالميّة المستوى من قضمات ديم سام والسلطات والنودلز الصينية والأرزّ، بالإضافة إلى تشكيلة من الحلويات الصينية التقليدية وأنواع الشاي. تذوّق فطائر “هار غاو” الروبيان بالخردل الأصفر والدجاج الحلو والحامض.

أتلانتس النخلة، نخلة جميرا

2626 426 4 971+
nn14

هاكاسان دبي، فندق جميرا أبراج الإمارات

 

يقع مطعم هاكاسان في فندق جميرا أبراج الإمارات الأسطوري، ويقدِّم مأكولات محضَّرة وفقاً للتقنيات التقليدية باستخدام المكوّنات المحلّية الطازجة، إلى جانب أطباق تتخلّلها لمسة عصرية مع الحرص على احتفاظها بنكهة المطبخ الكانتوني التقليدي.ما أشهى تناول سمك القدّ الفضي المحمّص وسلطة البط المقرمشة وسط الأروقة الخشبية ريفية الطراز والمساحات الخضراء الآسرة وديكور الخشب المتشابك الذي تمتاز به سلسلة مطاعم هاكاسان الحائزة على نجمة ميشلان. ويُقام برانش هاكا كل يوم جمعة متضمّناً تشكيلة متنوّعة من الأطباق، كالديم سام المطهوّ بالبخار والمقلي والمشوي، وبط بكين الهشّ، إضافةً إلى الحلويات المُعَدّة يدوياً والسوربيه محلّي الصنع.

جميرا أبراج الإمارات، شارع الشيخ زايد

8484 384 4 971+

nnnnn14

تشنغ خه، ميناء السلام

 

أُطلق على المطعم إسم “تشنغ خه” تيمّناً بالبحّار الصيني والدبلوماسي من أسرة مينغ، الذي جعلت منه بعثاته أيقونةً في تاريخ إمبراطورية الصين. من هذا المنطلق، يمتاز المطعم بتقديم قائمة مأكولات تقليدية ممزوجة بنكهة حديثة. أثناء تناولك أطباقاً من الديم سام المطهوّ بالبخار، تأمّل الطبّاخ بينما يقطِّع بطّة كاملة لتقديمها على طاولتك، مع بانكيك رقائق الأرزّ، بالإضافة إلى التوابل لك ولأصدقائك.

ميناء السلام، مدينة جميرا

5866 366 4 971+
nnnn14

مطعم تشاينا جريل، ويستن دبي شاطئ الميناء السياحي

 

يفخر مطعم تشاينا جريل بريادته وسة المطابخ الآسيوية العالمية الانتقائية، ويجمع بين المأكولات الأصيلة التي يعدّها رؤساء طهاة عالميّو المستوى، متميّزاً بديكوره الذي ابتكره مصمّمون عالميون. إحتفل بسنة القرد في مطعم تشاينا جريل وتلذّذ ببرانش توي يوم الجمعة في دبي. اقضٍ وقتاً مرحاً بينما تتناول وجبةً مستوحاة من ثقافة آسيا تتألف من 14 طبقاً.

منتجع ومارينا ويستن دبي شاطئ الميناء السياحي، طريق الصفوح

7333 511 4 971+

nnnnnnn14

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أفضل 5 مقاهي في دبي لم تسمع عنها من قبل

سفاري نت – متابعات إن كنت مدمن كافيين في دبي، فلديك حظ رائع لأنك تملك العديد من …