Millennium Hotels - Offer

بالصور .. تعرف على افضل المطاعم الموجودة في دبي مول

سفاري نت – متابعات

ان تجربة الطعام في احدى مطاعم دبي مول تجربة لا تفوت وعليك اختيار احدى هذه المطاعم لتجربة مميزة :

مطعم ميلس:
f9
هو مجلس في الثقافة الإماراتية، ويمثل المكان الذي يتم استقبال الضيوف فيه بكل حفاوة مصحوبة بالكرم وروح العطاء اللذان يعتبران سمة من سمات العرب، إنه بحق مكان رائع يجعلك تستمتع بالخدمة التي تترجم وتعبرعن الخبرة الإماراتية الفريدة، إضافة إلى ذلك سوف تطيل في إستطعام الأغذية المحلية الحقيقية الممزوجة بأثر من العبير المعطر.
كما أنّ التمتع بالطعام في مطعم ميلس؛ هو نتيجة عن فن تصميم العبير والنكهات فيه، إن الرائحة والطعم يسيران جنبا إلى جنب، وهذا الإقتران يخلق توازن طبيعي حيث معظم الأوقات تكون الرائحة أكثر تأثيراً على المذاق الحقيقي؛ لهذا يقول محمد هلال: “الأكل متعة والإستمتاع به فن”.
إن مطعم ميلس هو مساحة من الوقت الذي يوفر تجربة إماراتية حقيقية لضيوفنا، حيث الأصالة وجودة الخدمة ستذكر من خلال الروائح؛ فميلس يوقظ كل حواسك ويخلق بعداً آخراً وأفكاراً في عقلك عن التجربة الإماراتية والغذاء والروائح حتى قبل وصولك إلى المطعم .
– مطعم شكسبير آند كو:
ff9
في عالمنا المتغير بسرعة وحيث أصبح الوقت مجرد سلعة، لابد من زيارة مطعم شكسبير والتمتع بأجوائه التقليدية التي تعود إلى حقبة سابقة ساحرة، يتميز بالإضافة إلى ذلك بمجموعة متنوعة وغنية من المأكولات وبنوعية الخدمات المتوقعة في نخبة المطاعم والفنادق الحديثة.
– مطعم كانتينا مارياتشي:
fff9
تُعد تجربة كانتينا مارياتشي بمثابة رحلة إلى الأجواء المكسيكية الشهيرة، لتذوق ألذ أطعمتها والتمتع ببهجتها الإحتفالية؛ حيث أنّها تتسم بأجواء منزلية حميمة وقيمة ممتازة، وهو ما يجعل من الوجبات التي تتناولونها في كانتينا مارياتشي تجربةً لا تُنسى.
– مطعم سويتش:
ffff9
مطعم سويتش هو أول مطعم وصالة في دولة الإمارات العربية المتحدة من تصميم كريم رشيد، وبما أنّه قام بتصميم عدد من صالات الطعام لمطاعم شهيرة في مناطق مثل سنغافورة ونيويورك، فمن الطبيعي أنّ دبي هي الأخرى تستحق إبداعات كريم أيضاً.
يعد المطعم إضافة جديدة ومثيرة إلى عالم المطاعم في دبي، بسبب تصميمه المعاصر الذي ينتمي إلى المستقبل، وقائمته العالمية من أطباق منطقة البحر الأبيض المتوسط المتنوعة والغنية، والتي أعدها شيف من أفضل طهاة جنوب أفريقيا.
– مخبز ومطعم باول:
يُقدم مخبز ومطعم باول أنواعاً فاخرة من الخبز الفرنسي والمعجنات وأصنافاً مختلفة من الكيك والحلويات المغرية، وحتّى الوجبات الشهية كالسلطات أو الساندويشات أو الأطباق الرئيسية الخفيفة؛ بالإضافة إلى ذلك، هناك قائمة الإفطار الخاصة التي توفر لكم بداية مثالية لأيامكم مع أطباق الكرواسان والبيض اللذيذة، وستستمتعون بالتأكيد بأجواء المكان الريفية الأنيقة حيث تجتمع الحياة الريفية بغرفة الشاي الباريسية ذات التصميم العريق، إنّه مزيج رائع للإستمتاع بفن الحياة على الطريقة الفرنسية الفريدة.
– مطعم ذا أوركسترا:
ffffff9
مطعم ومقهى ذي أوركسترا هو مفهوم محلي بامتياز، وقد حاز على جائزة مؤسسة محمد بن راشد لدعم مشاريع الشباب، وذلك في عام 2005 لقطاع الخدمات، وتحتوي قائمة الطعام لديه على مأكولات لبنانية، وأخرى من شتى مناطق البحر الأبيض المتوسط ممزوجة بنكهات القارّة، إضافة إلى المشروبات العالمية، والقهوة والشاي بطريقة عربية في أجواء ساحرة، كل ما عليكم فعله هو أن تتفضلوا وتجربوا كل ما هو استثنائي وتعيشوا تاريخ الخليج الأسطوري مرّة أخرى اليوم.
– مطعم أونو شيكاغو غريل:
هم من اخترعوا “بيتزا الطبق العميق”، فقد بدأ إنتاج محل أونو للبيتزا عام 1943 عندما افتتح إيكي سيويل مطعمه في شيكاغو، عندها أعاد إيكي تعريف ما تعنيه البيتزا باستحداثه الطبقة الخارجية للطبق العميق، وحشوها بكميات كبيرة جداً من أفضل أنواع اللحوم والأجبان والتوابل والخضراوات؛ وبخلاف الأماكن التي تقدم البيتزا العادية، فإنّ “أونو” مطعم خدمة كاملة يقدم خدماته في أجواء لطيفة وغير رسمية.
كما اختارت مجلة هيلث “Health” سلسلة مطاعم أونو “كأفضل سلسلة مطاعم صحية في أمريكا”، كما اختارتها مجلة “بارنتس “Parents” “كأفضل مطاعم للعائلة، وهذا ليس كل شيء، فهم متخصصون أيضاً بوجبات الأطباق الكبيرة، والخضراوات الخضراء، والباستا، والساندويشات، والبرغر، والكثير غيرها.
– مطعم آوتباك ستيك هاوس:
ffffffffff9
عندما تكونون في مزاج جيد للمغامرة فإنّ أستراليا تناسبكم تماماً، ففيها ستكتشفون تجارب جديدة منعشة، وعجائب طبيعية، ووجوهاً ودودة؛ وكل هذا ينطبق أيضاً على آوتباك ستيك هاوس، قوموا بتمضية بعض الوقت هناك في المنطقة المنعشة لتحظوا ببعض المرح دون مشقة سفر إلى أستراليا.
– مطعم ريد لوبستر:
يُعد مطعم ريد لوبستر أفضل مطاعم المأكولات البحرية في أمريكا منذ 40 سنة، وهو الآن موجود في الشرق الأوسط.
كما ويشتهر مطعم ريد لوبستر بقائمة طعامه التي تحتوي على مأكولات بحرية يومية طازجة ولذيذة، وسواءً كنتم من محبي الكركند أو الروبيان أو السمك الطازج، فإنّ خياركم الأفضل هو مطعم ريد لوبستر؛ حيث يكمن سرّ الطعم اللذيذ لمأكولاته في تقنية مشاويه التي تعتمد على نار الحطب، والتي تعطي أطباقه النكهة المثالية، لتقدم لكم في أجواء رائعة وبأسعار معقولة.
– مطعم روسا مكسيكانو:
fffffffffffff9
يواصل مطعم روسا مكسيكانو إعادة تعريف التوقعات مع أفضل المأكولات المكسيكية المعاصرة المتجذرة في النكهات الأصيلة باستخدام المكونات المسؤولة اجتماعياً جنباً إلى جنب مع مساحات أنيقة وأجواء احتفالية.
كما وتبقى كل أطباق روسا الحائزة على الجوائز وفيةً لجذورها التقليدية في حين تتضمن لمسات إقليمية وابتكارات ملهَمة، ويتميز الجيل الجديد من مطاعم روسا بالديكورات الداخلية الحديثة المذهلة، كما تضم العديد من مواقع روسا مكسيكانو تفاصيل معمارية مثيرة مثل الشلاشلات الجدارية الرقراقة الموضوعة على لوحة نابضة بالحياة من الألوان البنفسجية والوردية والحمراء والبرتقالية.
– مطعم تي جي أي فرايدايز:
عندما تزورون مطعم تي جي أي فرايدايز، فإنكم ستصابون بالذهول عند رؤية هذا الكم الكبير من اللوحات الفنية ذات الطابع الأمريكي، وبالتأكيد ستعجبكم الأطباق الشهية بهذا المطعم المميز.
*نقلا عن تايم اوت دبي

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بأشهى الأطباق في مطعم “كزبرة” بفندق ماريوت داون تاون أبو ظبي

سفاري نت – متابعات يدعو مطعم “كزبرة” الذي يتمتّع بشهرة كبيرة في العاصمة أبوظبي، جميع …