استمع بعروض مميزة من منتجعات هيلتون حول العالم في 2017

سفاري نت – متابعات

بعد شهر من احتفالات نهاية العام المنهكة حان وقت استعادة النشاط. استقبل العام الجديد مع منتجعات هيلتون المتوزعة في أفضل الوجهات العالمية.

وتقدم إيفوريا سبا المتواجدة حصريا ضمن فنادق هيلتون برامج علاجات مستوحاة من المحيط المحلي. ويمكن للضيوف الاستمتاع بعروض خاصة من المنتجعات في جميع أنحاء العالم.

ومع استمرار عروض خصومات شتاء هيلتون حتى 31 يناير 2017 يعد الآن الوقت الأمثل للاستفادة من علاجات السبا المميزة، وهي قابلة للتطبيق على الإقامات لغاية 31 ديسمبر 2017، وتشمل الخصومات التي تصل إلى 30% الفنادق في جميع أنحاء أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط.

لمزيد من المعلومات يمكن زيارة wintersale.hilton.com*. على الضيوف الحجز مباشرة عبر قنوات هيلتون للاستفادة من ضمان الحصول على أفضل الأسعار.

e8

استرخي في منتجع وسبا هيلتون سيشل لابريز

أقم في منتجع وسبا هيلتون سيشل لابريز بدءًا من 1,384 درهم إماراتي (365 يورو) لليلة، ووفر ما يصل إلى 20٪ عند الحجز مباشرة من خلال موقع www.hilton.com. جرب علاجات الرأس والوجه التي تجمع بين تقنيات التدليك الهندية القديمة والعلاجات التايلاندية القوية بدءاً من 176 درهم (46 €)، أو احجز باقة العلاجات مع عطلتك التي تتضمن جلسة معالجة لمدة 60 دقيقة ودرس اليوغا ورحلة مشي مع مرشد في الحديقة الوطنية لجزيرة Silhouette.

دلل نفسك في منتجع وسبا هيلتون موريشيوس

أقم في منتجع وسبا هيلتون موريشيوس بدءا من 1,127 درهم إماراتي (297 يورو) لليلة، ووفر ما يصل إلى 30٪ عند الحجز مباشرة من خلال موقع www.hilton.com. ويتخصص السبا في العلاجات العطرية والمائية والأيورفيدا.

ee8
تمتع بشمس الشتاء في هيلتون الدوحة

أقم في منتجع وسبا هيلتون الدوحة بدءا من 501 درهم إماراتي (498 ريال قطري) لليلة، ووفر ما يصل إلى 25٪ عند الحجز مباشرة من خلال موقع www.hilton.com. وجرب جلسة تدليك الظهر الفاخرة بسعر 298 درهم.

استعد نشاطك في هيلتون مولينو ستاكي فينيسيا

أقم في هيلتون مولينو ستاكي فينيسيا بدءا من 343 درهم إماراتي (90 يورو) لليلة، ووفر ما يصل إلى 30٪ عند الحجز مباشرة من خلال موقع www.hilton.com. تبدأ العلاجات من 172 درهم إماراتي لعلاج التقشير باللايم وملح الزنجبيل كما تتوفر باقات الإقامة الشاملة للسبا.

eeee8
تسوق وتمتع بالسبا في فندق ومنتجع دبل تري من هيلتون ليفربول

أقم في فندق ومنتجع دبل تري من هيلتون ليفربول بدءا من 343 درهم إماراتي (75 جنيه استرليني) لليلة، ووفر ما يصل إلى 20٪ عند الحجز مباشرة من خلال موقع www.doubletree.hilton.com. تبدأ العلاجات في سبا إيفوريا الرائد في المملكة المتحدة من 34 درهم في صالون التجميل و203 درهم في السبا.

eeeeee8
* أعضاء برنامج ولاء ضيف هيلتون (Hilton HHonors) مؤهلون للحصول على خصم يصل لغاية 30% على أفضل الأسعار المتاحة في الفنادق المشاركة، على الضيوف الحجز مباشرة عبر قنوات هيلتون للاستفادة من ضمان الحصول على أفضل الأسعار.
برنامج Hilton HHonors هو برنامج ولاء الضيوف الحائز على الجوائز لجميع علامات هيلتون الـ13 المتميزة حول العالم، ويمكن الانضمام إلى برنامج الولاء الحائز على عدة جوائز مجاناً ليحصل العضو في هذا البرنامج على العديد من المكافآت الفورية لدى حجزه مباشرة عن طريق قنوات هيلتون المعتمدة والتي تتضمن أسعار حصرية للأعضاء والتي لا يمكن العثور عليها في أي مكان آخر، واتصال مجاني قياسي بشبكة الإنترنت، إلى جانب عدد من الميزات الرقمية المتوفرة فقط وحصرياً عن طريق تطبيق “هيلتون إتش أونورز”، والتي يستطيع الأعضاء من خلالها استلام الغرفة أو اختيار الغرف التي يفضلونها ودخولها عن طريق استخدام المفتاح الرقمي

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بإقامة استثنائية في فنادق بيفرلي هيلز الفاخرة

سفاري نت – متابعات هل ترغب بالاستمتاع برحلة سياحية مُترفة وغنيّة بالتجارب الفخمة؟ اختر مدينة …

اترك تعليقاً