افتتاح مطعم ماركو للأطعمة الإيطالية في أهرامات وافي

سفاري نت – متابعات

تشهد منطقة الأهرامات بمركز وافي هذا الشهر انطلاق تجربة إيطالية متميزة تزامناً مع افتتاح المطعم الإيطالي الجديد ماركوس، الذي يحضر النكهات والروائح الإيطالية إلى دبي ليستمتع زواره بجو هادئ بينما ينتظرون ما يعده لهم الشيف في المطبخ مما لذ وطاب.

ويستلهم مطعم ماركوس في أكلاته المذاقات التقليدية التي تتميز بها المدن الصغيرة في إيطاليا، ليصنع طعاماً بسيطاً وشهياً. وقد أعد الشيف ماركو جيزي قائمة من الأطعمة الطازجة والنكهات التقليدية والإضافات الطبيعية باستخدام مكونات منتقاة يدوياً. ويقدم المطعم المناسب للعائلات تجربة مفعمة بالشغف تجاه المنتجات الفاخرة المتميزة، وحب مشاركة الطعام الشهي.

e7

وتبرز الأصول الإيطالية للمطعم من خلال الأصناف الإيطالية المميزة والمعروفة، مثل الخبز الإيطالي الفاخر، وأنواع الباستا الطازجة، وركن الموتزريلا، واللجم المجفف المعتق، وغيرها الكثير. كذلك، فمن أهم الأمور على القائمة هو إمكانية إعداد البيتزا مباشرة أمام العملاء، إلى جانب الآيس كريم المنزلي الشهي بنكهات مختلفة. ولأنه مطعم إيطالي معاصر، فإن ماركوس يرمز للبساطة من خلال قائمة أصنافه التي تجعلك تشعر وكأنك في منزلك بما تقدمه من تجربة مشابهة لتناول الطعام مع العائلة.

أما الجو العام في هذا المطعم المميز، فيشع بالطاقة المشابهة لما قد تراه في مطاعم إيطاليا العريقة، من خلال إبراز الأطباق الريفية البسيطة، والقوائم المكتوبة على ألواح بالطباشير، والتصميمات الداخلية البسيطة. وتبرز رؤية الشيف ماركو جيزي بتقديم تجربة أصيلة من خلال طريقة الجلوس في المطعم التي تماثل الجلوس على طاولة العائلة، وهو ما يعكسه بعناية التصميم الداخلي الدقيق للمطعم.

يفتتح المطعم أبوابه يومياً من الساعة 12:00 إلى الساعة 3:00 عصراً، ومن الساعة 7:00 مساءً حتى الساعة 11.30 ليلاً، حيث يقدم مطعم ماركوس للأطعمة الإيطالية العريقة أصنافاً إيطالية شهية يمكنك مشاركتها مع العائلة والأصدقاء، مع الاستمتاع بالجو المستوحى من الأجواء الإيطالية الكلاسيكية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بالأجواء الرمضانية الفاخرة بتوقيع أرماني ARMANI

سفاري نت – متابعات يرحب بكم أرماني/ بافيليون Armani/Pavilion ويدعوكم للمشاركة في الروح الرمضانية المذهلة للمكان …

اترك تعليقاً