بالصور .. افتتاح فندق موفنبيك كولومبو في سيرلانكا

سفاري نت – متابعات

افتتحت فنادق ومنتجعات موفنبيك أحدث فنادقها في العاصمة السريلانكية كولومبو “فندق موفنبيك كولومبو”، وهو أول فندق عالمي من فئة الخمس نجوم يفتح أبوابه في المدينة منذ 25 عاما.

b4

موفنبيك كولومبو هو أول منشأة حديثة في كولومبو، يتيح للضيوف تجربة عامودية غير مسبوقة، حيث يقدم كل طابق من الطابق الأرضي حتى الطابق العلوي مفهوماً مختلفاً في التصميم.

يفتخر الفندق بهندسته المعمارية الحديثة حيث تم تصميم واجهته الخارجية على شكل قطعة ألماس مصقولة لتنسجم مع الحدائق العضوية المعلقة التي تضم أكثر من 14310 من النباتات.

bbbb4

 

يتكون فندق موفنبيك كولومبو من 24 طابق، ويضم 219 غرفة وجناح جميعها مزودة بنوافذ كبيرة تمتد من الأرض إلى السقف، ويقدم المقهى في الطابق العلوي إطلالة خلابة على أفق المدينة والمحيط.

bb4

يوفر الفندق 7 خيارات لتناول الطعام بأجواء ونكهات مبتكرة تشمل مطعم براسري وهو أول مطعم فرنسي في كولومبو، ومطعم روباتا غريل إند لاونج الذي يقدم المأكولات اليابانية والسوشي، ومطعم أيو للوجبات الثلاث، ومقهى ولاونج فيستاس في الطابق العلوي، ومقهى مانشن، وردهة البهو الأنيقة ومقهى بركة السباحة حيث تقدم المشروبات والمأكولات الخفيفة.

bbbbb4

يوفر الفندق مرافق ترفيهية من ضمنها صالة الألعاب الرياضية التي تقع على ارتفاع 100 متر، ومنتجع سيلان الصحي الذي يقدم العلاجات الفاخرة الزيوت والأعشاب الطبيعية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بإقامة استثنائية في فنادق بيفرلي هيلز الفاخرة

سفاري نت – متابعات هل ترغب بالاستمتاع برحلة سياحية مُترفة وغنيّة بالتجارب الفخمة؟ اختر مدينة …

اترك تعليقاً