بالصور .. تعرف على اكثر الاجنحة الفندقية تميزا في دبي

سفاري نت – متابعات

ان كنت من عشاق التميز وتود ان تختار جناح فندقي من افضل اجنحة دبي اليك هذه الفنادق :

جناح ونستون تشرشل في فندق سانت ريجيس

z20
تبلغ تكلفة الإقامة في هذا الجناح 75000 درهم لليلة الواحدة، وهو أكبر حجمًا من قاعة الحفلات الموجودة في الفندق. وكما يوحي اسم الجناح، فإنه يُعد مزارًا لتخليد ذكرى رئيس الوزراء البريطاني وبطل الحرب ونستون تشرشل.

جي دبليو ماريوت ماركيز دبي

zz20
لما كان فندق جي دبليو ماريوت ماركيز دبي مكوّنًا من برجين يبلغ ارتفاع كل منهما 355 مترًا وكل منهما مؤلف من 76 طابقًا، فإن الفندق يعد رسميًا أطول فندق في العالم. كما تضم هذه البناية المؤلفة من برجين توأمين 1608 غرفة.

جناح رويال بريدج في فندق أتلانتس النخلة

zzzz20
يمكن القول إن هذا الجناح هو أغلى غرفة فندقية في المدينة؛ إذ تبلغ تكلفة الإقامة فيه 139560 درهم لليلة الواحدة إضافة إلى رسوم بنسبة 20%. وفي حال كنت تتساءل عما يميز هذا الجناح، فاعلم أن فخامته أسطورية تُضاهى أفخر القصور بمعنى الكلمة، حيث يضم ثلاث غرف نوم وغرفة معيشة كبيرة وغرفة طعام تتسع لعدد 16 شخصًا ومجلس عربي وشرفتين فسيحتين.

أجنحة ما تحت الماء في فندق أتلانتس النخلة

zzzzz20
الفندق هو نفسه، ولكن النمط مختلف (فالأجنحة هنا تحت الماء). وتمنح هذه الأجنحة تعبير “النوم مع الأسماك” معنى إيجابيًا جديدًا كليًا وأكثر فخامة وترفًا.

فندق وريزيدنس روزمونت

zzzzzzz20
من المسلّم به أن هذا الفندق لم يكتمل بناؤه حتى الآن ولكن عندما يكتمل بناؤه فإنه سيكون الفندق الوحيد في العالم الذي يحتضن غابة مطيرة.

شاليهات آسبن في فندق كمبينسكي

zzzzzzzz20
إنه لأمر خيالي ورائع جدًا أن تكون قادرًا على التزلج فوق الثلج وسط الصحراء، غير أن فندق كمبينسكي يقدِّم لك فرصة الانغماس في تجربة التزلج الكاملة في الأجنحة المريحة والفخمة.

فيلات أنانتارا المطلة على المياه

zzzzzzzzzz20
يشعر نزلاء هذا المنتجع شديد الفخامة الكائن على جزيرة النخلة أنهم في جزر المالديف، وذلك بفضل أرضياته الزجاجية الشفافة كالبلور النقي، والتي يمكن الرؤية خلالها لتعطي النزلاء انطباع مذهل بأنهم يسيرون على الماء.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بإقامة استثنائية في فنادق بيفرلي هيلز الفاخرة

سفاري نت – متابعات هل ترغب بالاستمتاع برحلة سياحية مُترفة وغنيّة بالتجارب الفخمة؟ اختر مدينة …

اترك تعليقاً