تمديد عروض خصومات الخطوط القطرية 40% في مهرجان السفر ليومين اضافيين

سفاري نت – متابعات

أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن تمديد عروض مهرجان السفر لعام 2017 ليومين إضافيين حتى منتصف ليل يوم 18 يناير 2017، وتدعو الناقلة القطرية المسافرين للاستفادة من العديد من العروض الرائعة المتوفرة عبر شبكة وجهاتها على الدرجة الأولى وأفضل درجة رجال أعمال في العالم وعلى الدرجة السياحية والتي تصل حتى 40%، بالإضافة إلى خصومات خاصة لتذكرة المرافق وحجز المجموعات** وعرض سفر الأطفال مجانًا *.

وتغطي فترة تمديد العرض الرحلات على الدرجة الأولى وعلى درجة رجال الأعمال الأفضل في العالم والدرجة السياحية للسفر حتى 15 ديسمبر 2017 * عبر شبكة وجهات الخطوط الجوية القطرية التي تضم أكثر من 150 وجهة حول العالم. ويمكن للمسافرين حجز تذاكرهم عبر زيارة أحد مكاتب مبيعات الخطوط الجوية الطرية أو وكيل سفرهم المفضل أو عبر موقع الخطوط الجوية القطرية.

وتشارك الخطوط الجوية القطرية كلا من فنادق أكور، وفيزا أحد رواد الخدمات المالية، حيث تقدم الناقلة خصومات على الإقامة كجزء من المهرجان. كما يمكن للمسافرين الذين يقومون بحجز الفندق على موقع فنادق أكور الحصول على عروض خاصة. كما سيتمكن المسافرون من الحصول على خصم 15 في المائة عند القيام بحجز رحلاتهم باستخدام بطاقة فيزا.

وقال رئيس العمليات التجارية في الخطوط الجوية القطرية الدكتور هيو دونفلي: “أنا متحمس جدًا لتمديد عروض مهرجان السفر لمدة يومين إضافيين. مهرجان السفر، وكما كان متوقعًا، أصبح ذا شعبية واسعة جدًا، حيث قدمنا حتى الآن أكثر من 200 تذكرة ذهبية و500 جائزة عبر قنوات التواصل الاجتماعي. يشجع هذا التمديد المسافرين على اغتنام فرصة الصفقات الاستثنائية واكتشاف وجهات رائعة عبر شبكة خطوطنا العالمية. مع مهرجان السفر للخطوط الجوية القطرية يمكن للعالم الاستفادة من تخفيضات إضافية من الشريكين الرئيسيين، وهم فنادق أكور وفيزا ولديهم فرصة للفوز بجوائز أخرى كبيرة”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

العربية المغرب تسير رحلات جديدة بين تطوان وأمستردام مايو المقبل

سفاري نت – متابعات أعلنت العربية المغرب، الرائدة في مجال النقل الجوي منخفض التكلفة، عن …

اترك تعليقاً