Millennium Hotels - Offer

بالصور .. افضل الفنادق في منطقة البرشاء وام سقيم في دبي

سفاري نت – متابعات

تعد منطقة البرشاء وام سقيم من المناطق الحيوية والقريبة من ابرز الاماكن السياحية في دبي ، تعرف على اهم واشهر الفنادق بها :

فندق القصر
 
y19
تم تصميم هذا الفندق ليعكس المقر الصيفي للشيوخ، فالمكان ضخم ولكنه فاخر بذات الوقت- اذ يعج بأشجار النخيل، السجاد والأثاث الجميل، بالإضافة الى تنسيق الزهور الجميل في الردهة. غرف الفندق واسعة وجميعها تأتي بشرفة خاصة، ولكن سيكون عليك انفاق المزيد اذا اردت غرفة تطل على البحر. كما أن هذا المكان يضم أحد أكثر المطاعم رومانسية في المدينة: بيير شيك ” Pierchic”. يرتبط الفندق عن طريق القنوات المائية مع المطاعم الأخرى في منتجع مدينة جميرا، لذلك لن تشعر بالملل أبدا.
الموقع: طريق الصفوح، أم سقيم، هاتف: 043668888، www.jumeirah.com
برج العرب
 
yy19
أشهر فندق في دبي، فكل ما سمعت عنه من ترف صارخ صحيح 100%. وقد كان أطول فندق في العالم عند الإنتهاء من بناءه في العام 1999، وقد أعطى الفندق لنفسه لقب الفندق الوحيد ذو السبعة نجوم في العالم.
الموقع: شارع جميرا، ام سقيم 3، هاتف: 043017777، www.jumeirah.com
جميرا دار المصيف – مدينة جميرا
حتى مع المستوى العال للخدمات والرفاهية في دبي فإن الغرف والأجنحة لدار المصيف ما زالت مميزة عن غيرها. فالـ 29 فيلا والتي يتكون منها الفندق هي من اكثر الغرف طلبا في المدينة، فكل منزل مصمم على الطراز العربي وغرفه كبيرة تقدم الخصوصية التامة للمحيط المنعزل بالإضافة لإمكانية الدخول الى بقية مرافق المدينة. حتى برك السباحة شبه خاصة، حيث تتشارك كل ثلاث فلل في بركة واحدة مع تواجد الخدمة الخاصة 24 ساعة في اليوم. في حالة اردت الإنفاق أكثر يمكنك حجز المسكن ذو الطابقين مع حدائقه المورقة وتجهيزاته ومرافقه الخاصة. يمكن الوصول للحدائق اما عن طريق الحدائق أو أخذ قارب والمرور عبر القنوات الخاصة.
الموقع: طريق الصفوح، أم سقيم، هاتف: 043668888، www.jumeirah.com
فندق جميرا بيتش هوتيل
 
yyy19
أحد أشهر الفنادق في دبي، تم تصميمه ليبدوا على شكل موجة منكسر، يقبع هذا الفندق الملكي على رأس طريق جميرا ويقدم إطلالة لا نظير لها لبرج العرب وما يُعرف محليا بشاطىء الغروب. ويضم هذا الفندق الشاطئي ذو الخمس نجوم على جميع المرافق التي يمكن تخيلها كالأندية الشاطئية، مركز للغوص وناد للأطفال. كما أنه بجانب وايلد وادي، أحد أفضل المنتزهات المائية في دبي- والذي يسمح بالدخول المجاني اليه. ويقدم المنتجع مجموعة من الغرف والأجنحة بالإضافة الى الفيلات الخاصة ببركها وحدائقها الشخصية.
الموقع: شارع جميرا، أم سقيم 3، هاتف: 043480000، www.jumeirah.com
فندق كمبينسكي مول الإمارات
yyyyyyyyy19
يقع في أحد أشهر مراكز التسوق في دبي بجانب سكي دبي- منحدر التزلج على الجليد الداخلي الوحيد في الشرق الأوسط-؛ وعلى الرغم من وجود الفندق في مركز تجاري الأ أنه لم يقلل من أهمية كونه فندق خمس نجوم بفخامته وأناقنه. اذا كنت تريد أكثر من مجرد غرفة او جناح فبإمكانك حجز شاليه (كوخ خشبي) داخل سكي دبي. كما يحتوي الفندق على عدد من المطاعم من ضمنها المطعم الإسباني ساليرو تاباز آند بوديجا.
الموقع: مول الإمارات، البرشا، هاتف: 043410000، www.kempinski.com
الميترو: محطة مول الإمارات
فندق ميناء السلام
 
yyyyyy19
يبدوا هذا الفندق وكأنه خرج من أحد كتب التاريخ، فالبهو مؤثث بنوافير المياه والحجارة المصقولة والأزهار العطرة؛ ويقع هذا المكان في منتجع مدينة جميرا، حيث السوق التقليدي “الزائف” والذي يحتوي على بعض متاجر الهدايا التذكارية الجيدة (مرتفعة السعر) والعديد من المطاعم الحائزة على الجوائز؛ غرف الفندق واسعة ومريحة ذات تصميم عربي، سجاد فارسي وتصاميم مزخرفة.
الموقع: طريق الصفوح، أم سقيم، هاتف: 043668888، www.jumeirah.com
شيراتون دبي مول الإمارات
 
yyyyyyyy19
هذا الفندق هو الخيار الأمثل لمدمني التسوق الذين يفضلون الفخامة، فهذا المكان متصل مع مول الإمارات عن طريق ممشى، مما يجعل رحلات التسوق سهلة، كما انه مرتبط بمحطة ميترو المول ومن السهل التوجه منه الى الشاطىء.
الموقع: مول الإمارات، البرشا، هاتف: 043772000، www.sheratondubaimalloftheemirates.com
الميترو: محطة مول الإمارات
*نقلا عن تايم اوت دبي

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل فنادق بوكيت باتونج بيتش تايلاند لعام 2018

سفاري نت – متابعات باتونج هي مدينة منتجعات شاطئية تقع على الساحل الغربي لجزيرة فوكيت، …