Millennium Hotels - Offer

بالصور .. تعرفوا على افخم 10 فنادق في جزيرة بالي اندونيسيا

سفاري نت – متابعات

تعد جزيرة بالي الاندونيسية من الوجهات السياحية الرائجة في هذه الفترة وقد اعد موقع بطوطة المتخصص في السياحة قائمة فافخم الفنادق في الجزيرة تعرفوا عليها :

1

بولجاري ريزورت بالي | ثراء آسيوي بحب إيطالي!

k11

يجمع فندق بولجاري ريزورت بالي مزيجا متجانسا من السحر الشرقي الآسيوي والفخامة الإيطالية العريقة، يُضيف إلى هذه الأبهة منظر البحر والإطلالة المباشرة على المياه الزرقاء، ويقع الفندق في منطقة “بيتشاتو” أقصى جنوب جزيرة بالي، وهي مكان مُفضل للباحثين عن الخصوصية والهدوء والفخامة اللا متناهية.

يضم الفندق فيلات فخمة تتألف من غرفة إلى 5 غرف نوم مع إطلالة ساحرة على البحر، وتملك جميع الفلل حدائق ومسابح خاصة، في حين تبدأ مساحتها من 300 مترا مربعا، مع ميزة الخادم الخاص 24 ساعة، ويدلل الفندق ضيوفه بأطباق مختلفة من 4 مطاعم وبارات عالمية تُقدم مختلف المأكولات الآسيوية والإيطالية، بالإضافة إلى وجود مركز لياقة بدنية ومركز سبا فاخر يقدم جلسات تدليك وعلاجات تجميلية وصحية.

2

سامابي بالي سويتس آند فيلاز | قمة الرومانسية والإطلالة الساحرة

kk11

ينتصب فندق سامابي بالي سويتس آند فيلاز كمنارة وعنوان برّاق للفخامة على شاطئ “نوسا دوا” الشهير، ويُعد قبلة للعشاق ورحلات شهر العسل الرومنسية، ويضم الفندق تشكيلة فاخرة من الأجنحة والفيلات الفندقية مع إطلالة خلابة على البحر.

يوجد 42 فيلا تمزج بين الديكور الكلاسيكي والعصري، وتملك كل فيلا مسبحا وحديقة خاصة، وتتألف من غرفة أو غرفتين للنوم وغرفة جلوس منفصلة، كما يضم الفندق 5 مطاعم وبارات عالمية تقدم أشهى المأكولات البحرية، مع إمكانية تناول طعامك المُفضل على الشاطئ وبالقرب من البحر.

3

أنانتارا أولواتو بالي ريزورت | مطاعم خلابة ومركز سبا فاخر

kkk11

عنوان آخر للفخامة في منطقة “بيتشاتو”؛ فندق أنانتارا أولواتو بالي ريزورت الذي يقدم أجنحة فاخرة تُطل على البحر أو الحدائق الجميلة، وتتألف الفيلات من غرفة أو 3 غرف نوم وتملك جميعها مسابح خاصة، وتصل مساحتها إلى 3300 مترا مربعا، مع تصاميم وديكورات تمزج بين الحداثة والأصالة، إضافة إلى كافة وسائل الراحة والتقنية الحديثة.

يضم الفندق 4 مطاعم وبارات ذات شُرفات خلابة على البحر، وتقدم أشهر المأكولات العالمية والآسيوية، مع إمكانية حجز طاولة لعشاء رومنسي في مكان ساحر، ويوجد أيضا مركز سبا “أنانتارا” الذي يقدم جلسات خاصة للأزواج، وكذلك دروس يوغا وتنظيم أنشطة ورياضات مائية ممتعة.

4

ذا سامايا سيمينياك | عندما يتعانق البحر والسماء!

kkkk11

يقع فندق ذا سامايا على شاطئ “سيمينياك” المُفضل لكثير من زوّار جزيرة بالي، فهو مركز الحياة الليلية والأجواء الشبابية، ويضم الفندق 52 فيلا فندقية فاخرة مع مسابح خاصة، بعضها يطلّ مباشرة على الشاطئ في حين يقع بعضها الآخر بجوار المنشأة في حدائق غاية في الروعة.

تبدأ مساحة الفيلات من 220 مترا مربعا، وتتألف من غرفة إلى 3 غرف نوم، ويغلب عليها الأثاث والديكور الرومنسي الدافئ، في حين تملك بعضها حدائق خاصة، ويوجد أيضا مطعم وبار عالمي على الشاطئ يمتاز بأجوائه الشاعرية العذبة، ومركز سبا مع أجنحة خاصة وجاكوزي وساونا وغرف علاجية وتجميلية ذات إطلالة آسرة.

5

كارما كاندارا | فخامة “المنظر” وحدها تكفي!

kkkkk11

كارما كاندارا

أكثر ما يميز فندق كارما كاندارا عن بقية فنادق بالي هي الإطلالة الحصرية! فهو مُقام على منحدر صخري وهضبة عالية تطلّ على البحر مباشرة، ويبعد 20 دقيقة عن معبد Uluwatu الشهير في منطقة أونغاسان الخلابة.

يغلب على الفيلات الطابع الآسيوي الفخم، وتتألف من غرفة إلى 4 غرف نوم، وتملك جميعها حدائق ومسابح خاصة ومطابخ جاهزة للإستعمال مما يجعلها مثالية للعطلات الطويلة والعائلية، ويضم الفندق أيضا مركز سبا وصالة لياقة بدنية وبركة سباحة كبيرة مشتركة، بالإضافة إلى 4 مطاعم وبارات، حيث مطعم Di Mare الحائز على العديد من الجوائز العالمية والذي يقدم أشهى أطباق منطقة البحر الأبيض المتوسط.

6

فور سيزونز ريزورت بالي آت جيمباران | وداعا للهمّ والإكتئاب!

kkkkkk11

يُعد فندق فور سيزونز ريزورت بالي من أضخم المنتجعات المختصة بالفيلات الفاخرة في جزيرة بالي، ويوجد على شاطئ “جيمباران” الراقي والذي يُعد وجهة محببة لرحلات الشباب وشهر العسل، وهذا المنتجع أشبه بواحة للنقاهة والإستجمام والفخامة.

يضم الفندق 147 فيلا لكل منها حديقة وشُرفة جميلة ومسبح خاص، وهي متفاوتة الأحجام والأشكال ومناسبة للعائلات والأزواج، وتمتاز بمناظر خلابة على البحر أو الحدائق المحيطة، ويغلب عليها سحر الديكورات الآسيوية، كما يضم الفندق مركز سبا متميز وعدة مطاعم وبارات.

7

ذا سانت ريجيس بالي ريزورت | أحد “أبواب” السعادة!

kkkkkkk11

يُعد فندق ذا سانت ريجيس بالي ريزورت من الفنادق القليلة على جزيرة بالي التي تملك فيها الفيلات والأجنحة الفندقية مدخلا مباشرا على الشاطئ الرملي الساحر، ويقع الفندق على شاطئ “نوسا دوا” المذهل، وهو فندق حائز على العديد من الجوائز العالمية.

يضم الفندق أجنحة وفيلات يغلب عليها الديكور والأثاث الكلاسيكي مع إطلالة على البحر أو الحدائق، وتملك الفيلات مسابح خاصة مع ديكورات مُبتكرة ومذهلة ومطابخ صغيرة جاهزة للإستعمال، بالإضافة إلى وجود 6 مطاعم عالمية وبارات تُقيم حفلات موسيقية في عطلة نهاية الأسبوع، كما يمكن التخطيط لتحضير عشاء رومنسي لا يُنسى، ويقدم مركز سبا Remede جلسات تدليك وعلاجات تجميلية وصحية.

8

بانيان تري أنجاسان | مثالي لرحلة شهر العسل

kkkkkkkkk11

يوصف فندق بانيان تري أنجاسان بأنه أحد أجمل الفنادق الرومانسية على جزيرة بالي، ويقع في منطقة “أونغاسان” الراقية والهادئة، ويضم أنواعا مختلفة من الفيلات ذات الإطلالات الساحرة على البحر أو الحدائق وتملك جميعها مسابح خاصة، في حين تصل مساحتها إلى أكثر من 4000 مترا مربعا.

يضم الفندق أيضا نادي ترفيهي للأطفال ونادي لياقة بدنية ومركز سبا وبركة سباحة خارجية مع منظر خلاب على البحر، بالإضافة إلى مطعم رئيسي يُحضر أشهى أطباق ومأكولات البحر والشواء.

9

هوتل توجو بالي | نداء خاص لمحبي الإختلاف!

kkkkkkkkkk11

فندق هوتل توجو ليس كغيره من فنادق بالي الرومانسية، فهو أشبه بمتحف فني وثقافي آسيوي ومعرض حيّ للفنون والأحاسيس! حيث يحرص القائمون عليه على جمع القطع والمقتنيات الفنية الثمينة والنادرة من مختلف مدن آسيا، حتى أصبح هذا المكان وجهة محببة لرحلات شهر العسل ومن يبحثون عن المغامرة المميزة في منطقة كانجو.

تملك الغرف والأجنحة أماكن خاصة للإستحمام وأحواض سباحة صغيرة، في حين تتمتع أجنحة أخرى بمسابح خاصة وكبيرة، ويقدم الفندق جلسات تدليك وعلاجات صحية وتجميلية في مركز سبا رائد، بالإضافة إلى دروس اليوغا والرقص والطبخ، ويضم عدة مطاعم وبارات آسيوية.

10

ذا فيلاز آت أيانا ريزورت | المكان الذي لا يُملّ!

kkkkkkkkkkkk11

تتبع فيلات “ذا فيلاز آت أيانا ريزورت” لفندق “أيانا ريزورت آند سبا” على شاطئ جيمباران الفخم، ويبعد هذا الفندق 10 دقائق عن المطار، كما يمتاز بموقع رائع على هضبة عالية مع إطلالة مباشرة على البحر، وهو فندق حائز على العديد من الجوائز العالمية.

يضم هذا المكان 78 فيلا تملك جميعها مسابح خاصة بالإضافة إلى ميزة الخادم الخاص 24 ساعة، وتتألف من غرفة أو أكثر للنوم وغرفة جلوس منفصلة، وتحيطها الحدائق الرائعة والإطلالة التي تحبس الأنفاس، مع إمكانية حجز فيلا على قمة الهضبة للتمتع بمنظر بانورامي، ويستفيد النُزلاء في هذه الفلل من وجود 17 مطعما وبار و11 بركة سباحة مشتركة ومركز سبا ممتاز ومركز لياقة بدنية وملعب جولف في الفنادق المجاورة والمرتبطة به.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

ماريوت الدولية وشركة دور للضيافة يفتتحان فندق ماريوت مطار الرياض

سفاري نت – متابعات أعلنت كل من ماريوت الدولية وشركة دور للضيافة عن افتتاح فندق …