Millennium Hotels - Offer

بالصور .. استمتع باقامة مثالية في فندق سوفيتل دبي داون تاون

سفاري نت – متابعات

يعتبر فندق سوفيتل دبي داون تاون من الفنادق الحديثة والمميزة في دبي والتى تقدم اقامة مثالية لقربها من اجمل واشهر الاماكن السياحية في دبي

m18

يقع سوفيتل دبي داون تاون مقابل برج خليفة مباشرةً، ويضم غرفاً عصرية مزودة بتقنية عصرية ومصممة بأسلوب هندسي أنيق. ويتميز مكان الإقامة بوجود مسبحين خارجيين ومنفذ مباشر إلى مول دبي وخدمة الواي فاي مجاناً في كافة أنحاء الفندق. ويقع كل من مول دبي المشارك في مهرجان دبي للتسوق وبرج خليفة الواقع في وسط مدينة دبي على بعد 3 دقائق بالسيارة من مكان الإقامة.

mmmmm18

تتميز جميع الغرف بإطلالات على ساحل دبي أو وسط مدينة دبي. وتحتوي جميعها على تلفزيزن كبير بشاشة مسطحة كبيرة وآلة شخصية لصنع القهوة وجهاز وسائط متعددة من مركة بوز. وقد تم تجهيز الحمام الواسع بحوض استحمام ودش مطري ومستلزمات استحمام فاخرة مجانية. يمكنكم الاستمتاع بتناول وجبات خفيفة/مرطبات يومية من عربة الطعام التي تتنقل على جميع الغرف في المساء.

mmmmmmm18

يضم سوفيتل دبي داون تاون خيارات انتقائية لتناول الطعام، بما في ذلك مطعم Les Cuisines المفعم بالألوان والذي يقدم بوفيه تناول الطعام طوال اليوم مع المأكولات الكلاسيكية العالمية، بينما يعتبر Wakame الوجهة الرئيسية لتجربة فنون الطهي الآسيوية. ويرحب Inka بالضيوف من خلال ما يقدمه من مآدب مكونة من مجموعة متنوعة من المأكولات الرائعة والمستوحاة من البيرو. وللاستمتاع بأجواء أكثر بهجة فإن Above يعتبر المكان المناسب لاحتساء مشروب أبيرو بجانب المسبح اللا متناهي والاستمتاع بالإطلالات البانورامية على وسط مدينة دبي.

mm18

يقدم So SPA علاجات التجميل والمساج ومنتجات استحمام فرنسية. كما يضم مركزاً للياقة البدنية ومعدات أكثر حداثة ومدربين معتمدين شخصيين. كما يمكن للضيوف الصغار الاستمتاع بأنشطة ذهنية في Les Petits Gaulois.

mmm18

يقع سوفيتل دبي داون تاون على بعد 20 دقيقة بالسيارة من حديقة وايلد وادي المائية وسكي دبي. كما يبعد مطار دبي الدولي مسافة 15 كم عن مكان الإقامة.

mmmm18

mmmmmmmm18

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مجموعة فنادق انتركونتيننتال تفتتح أول فنادق ستايبريدج سويتس في الخبر

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة فنادق انتركونتيننتال، الشركة العالمية الرائدة في قطاع الفنادق، عن …