Millennium Hotels - Offer

بالصور .. تعرف على اشهر المطاعم الموجودة في مرسى دبي

سفاري نت – متابعات

تتعدد المطاعم المطلة على مرسى دبي وهى من الوجهات الرائقة للكثير من السياح حيث الجلسة المريحة والممتعة تعرف على افضل المطاعم في هذه المنطقة

رودز دبليو ون/ rhodes w1

“التميز يأتي دائما من فهم واستيعاب التراث ثم التجديد فيه، و إضافة لمسات خاصة إليه”، هكذا هي عقيدة ملك الطهاة غاري رودز، التي قادته إلى أن يصبح سفيراً للمطبخ الإنجليزي، و يحصل على وسام الإمبراطورية البريطانية، بعد أن استطاع سبر أغوار تراث المطبخ البريطاني، وطرح تجربة تذوق غنية تتفوق على غيرها من التجارب الأخرى في دول العالم. و لأنه طالما آمن بثراء المطبخ العربي، فقد عمل مبدعنا في سنة 2014 على افتتاح واحد من سلسلة مطاعمه في لؤلؤة الخليج دبي؛ أيقونة تشدك إليها منذ الوهلة الأولى بفضل تلك الحديقة الزمردية و الفراشات البيضاء التي تزين الجدران، علاوةً على تلك الأجواء الإنجليزية الكلاسيكية بلمسات حديثة زادت من روعة المكان. أما عن الأطباق، فلا تسأل، مذاقات شهية جدًا بنكهات تراعي الذوق العربي لما تضمه من مكونات أصيلة كالزعتر و السماق و غيرهما.

k16

انديجو باي فينيت/ Indego by Vineet

فينيت باتيا ! سيد الطهو الهندي المعاصر بامتياز، و أول هندي يحصل على نجمة ميشلين، فكان ظهوره الأول في دبي نجاحًا آخر يضاف إلى رصيد الإمارة الثري. و المطعم يطل عليك من فندق جروفنور هاوس (Grosvenor House)، ليقدم لك تجربةً متميزةً تستحق كل درهم يتم دفعه فيها؛ إذ هو تلك التحفة التي تأسرك إليها بفضل ديكوراتها الفخمة، و خدماتها الممتازة، و أجوائها الرائعة. أما المأكولات فقصة أخرى؛ مجموعة من الأطباق الفريدة تمتزج فيها النكهات الهندية المميزة بالمذاقات الأوروبية الشهية. احجز لك مقعدًا هناك، و انعم بأكثر الأطباق تميزًا، كالجيقها الساحلي ” Coastal jigha” المتكون من القريدس و دجاج البنجابي، و ذا هيرب تشوب، الذي يتألف من لحم العجل والجزر الصغير وجبنة الماعز.

kk16

مطعم يو! سوشي/ Yo! Sushi

هل أنت من هواة السوشي؟ أ تود تناول طعامك بشكل غير مألوف؟ عنوانك الوحيد مطعم يو! سوشي؛ تلك الأيقونة اليابانية التي قدمت للعالم أسلوبًا جديدًا في تناول الطعام من خلال الجلوس عند حزام متحرك يضم باقةً من ألذ الأصناف. ستحظى هناك بأكثر من 150 طبق، تتراوح أسعارها بين 13 و 23 درهم، و تضم تشكيلات متنوعةً من السوشي والساشيمي والشوربة والسلطات و المأكولات البحرية المقلية، معدة كلها بشكل طازج، في تجربة فريدة و صحية، تتسم بالسرعة و المرح. أما لمن لم تستهوه الفكرة، فبإمكانه الجلوس على إحدى الطاولات و الطلب بشكل عادي، من خلال قائمة الطعام التي تضم بعض الأطباق الساخنة كالنودلز و التيرياكي، و أخرى لاقت رواجًا كبيرًا مثل ايسو، و ماكي، و علب البنتو الباردة. و إذا كنت تقطن بعيدًا عن منطقة المارينا، فلا تقلق أبدًا، لأن المطعم يمتلك أربعة فروع أخرى منتشرة في الإمارة.

kkkk16

مطعم ال سور/ El Sur

يطل عليك هذا المطعم من فندق ويستن، كجوهرة متلألئة تضئ المكان بفضل ديكورات فخمة تعكس الثقافة الإسبانية الراقية، و خدمات متميزة يصعب إيجاد نظير لها في أي مكان آخر؛ طاقم عمل احترافي على استعداد دائم لمساعدتك في اختيار طبقك المناسب، و قائمة طعام ثرية تضم أشهى و ألذ المأكولات الإسبانية المحضرة باستخدام مكونات طازجة و شهية، و يتم تقديمها بطريقة مبتكرة، لدرجة أنك قد تأخذ لها صورةً قبل تذوقها. كل طبق في هذا المطعم يروي لك قصة إبداع ستحفظها ذاكرتك على الدوام، و من الأكيد أنك ستعيد التجربة ثانيةً، لتمتع ناظرك بتلك الإطلالات الرائعة على صفحات المياه المترقرقة، و لتنعم بتلك الأجواء الإحتفالية مع أشهر فناني الدي جي العالميين، في تجربة متميزة، نابضة بالحياة.

kkkkkk16

 

مطعم ريم البوادي/ Reem Al Bawadi

أيقونة متميزة عنوانها هذه المرة لبنان، تأتيك محملةً بالخبرات لتقدم لك تجربةً فريدةً في تناول الطعام، ستشدك إليها منذ الوهلة الأولى بفضل ديكورات متميزة تمزج بين أصالة الماضي و روعة الحاضر، و طاقم عمل ممتاز يسهر على تلبية جميع طلباتك و مساعدتك في اختيار الطبق المناسب لك عند الحاجة. أما بالنسبة للمأكولات، فيعد المكان الوجهة الأكثر تميزًا لكل محبي الأطعمة اللبنانية؛ ففيه تقدم كافة أنواع المشروبات و أشهر الأطباق التقليدية، بلمسات خاصة زادت من روعة المذاقات؛ ستتمتع هناك بالنكهات المتوسطية للحمص الثلاثي الذي يضاف إليه الريحان و الزيتون و الزعتر الأخضر، كما أن سلطة الشمندر و الجبنة مع البرتقال و مسترد ديجون لهي إضافة منعشة، خفيفة و لذيذة مع المشاوي المشكلة. أما اللحوم فعادةً ما تقدم بنكهة الفحم ويتم تتبليها بالطريقة التقليدية. فماذا تنتظر إذًا؟، احجز لك مكانًا و تمتع بتجربة مليئة بالإسترخاء و الهدوء، وغنية بالسعرات.

kkkkkkk16

*نقلا عن زوم الامارات

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مطعم جونايدن دبي يطلق قائمة طعام جديدة من المأكولات البحرية والنباتية

سفاري نت – متابعات كشف مطعم ’جونايدن‘، العلامة التركية الشهيرة بتقديم أشهى أطباق اللحوم، عن …