بالصور .. جلسة ممتعة واطباق اسبانية شهية في مطعم كاسا دي تاباس دبي

سفاري نت – متابعات

يقدم مطعم كاسا دي تاباس دبي ماكولات اسبانية رائعة مع جلسة ممتعة وسط الاجواء اليابانية الشهيرة ، حيث يأخذ ’كاسا دي تاباس‘ زواره في رحلةٍ إلى شوارع إسبانيا الساحرة مع كل طبقٍ يقدمه وهذا ليس بالأمر الغريب على المطعم الذي اشتهر منذ تأسيسه بأنه “وطن بعيداً عن الوطن” ليس فقط للمجتمع الإسباني فقط وإنما لجميع الذواقة ممن يفضلون المأكولات والمشروبات والأجواء الإسبانية التقليدية.

jj14

ويتيح المطعم المرموق لزواره فرصة تذوق مجموعة واسعة من الأطباق الشهية الجديدة بما في ذلك الطبق الشعبي المفضل ’نافاخاس آلا بلانشا كون آخو اي برخيل‘ محار مطهو ومقدم مع البقدونس والثوم وزيت الزيتون؛ وطبق ’آروز كريموسو دي بوليتوس اي كيسو ايديازابال‘ أرز إسباني مطهو مع فطور مشكلة وجبنة ايديازابال. ولا ينسى ’كاسا دي تاباس‘ محبي اللحوم ويقدم لهم ’انتريكوت آلا باريا كون اسكاليفادا‘ شرائح اللحم الطرية من أضلاع العجل (400 جرام) مقدمة مع الخضار المشوية وصلصات ’بيكو دي جالو‘ و’تشيميتشوري‘ المعدتين يدوياً.

كما تتضمن أطباق ثمار البحر الجديدة طبق ’ميرلوزا آلا فاسكا‘ المعدّ من سمك النازلي المطهو مع صلصة الثوم والبقدونس وزيت الزيتون ويقدم مع المحار والهليون الأبيض والبيض والبازلاء الخضراء بالإضافة إلى ’لوبينا آل أورنو كون باتاتاس آلو بوبري‘ المعدّ من سمك القاروص المشطور والمقدّم مع البطاطس المشوية بالفرن.

jjj14

أما عشاق المأكولات الخفيفة، فيعدهم ’كاسا دي تاباس‘ بالسلطات الجديدة لذيذة المذاق بما فيها ’انسالادا دي بويو‘ و’انسالادا ميديتيرانيا‘ و’انسالادا دي كانونيجوس اي باكون‘.

وتعليقاً على ذلك، يقول كبير الطهام ميغيل: “نحب الإطلاع على آراء عملائنا والأخذ بها، وقد جاء تقديم الأطباق الجديدة تلبيةً لطلباتهم. يتجسد هدفي بأن يشعر رواد المطعم أثناء زيارتهم ’كاسا دي تاباس‘ بأنهم في إسبانيا وتوفير تجربة فريدة وأصيلة غنية بالأطايب والأجواء الإسبانية.”

jjjjj14

jjjjjj14

*نقلا عن مجلة وين

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أحدث عروض رمضان 2024 في مطل البجيري

سفاري نت – متابعات مـطل الـبجيري يطلق مجموعة مميزة من تجارب الـترفـيه وقـوائـم الـطعام الـفاخـرة …

اترك تعليقاً