بالصور .. جمال الاسترخاء والاقامة الفاخرة في فندق ومنتجع شيراتون أبوظبي

سفاري نت – متابعات

عند اختيار فندق ومنتجع شيراتون ابوظبي فانك قد اخترت مكانا مثاليا للاسترخاء والهدوء والاستمتاع باجمل الاجواء والاطلالات ، حيث يقع الفندق على بُعد 10 دقائق سيرًا من الشاطئ يقع هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم على بحيرة خاصة في وسط مدينة أبو ظبي، ويبعُد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام عن مناطق الأعمال والتسوق، ويحتوي على مسابحٍ في الهواء الطلق وجيم و12 مطعمًا.

n19

يوفر فندق ومنتجع شيراتون أبو ظبي غرف ضيوف فاخرة، وتحتوي جميع الغرف على حمام رخامي وشرفة خاصة مع إطلالات على المدينة أو الخليج.

nnn19

يقدم الفندق مجموعة متنوعة من المأكولات المعدّة من المكونات الطازجة، وتشمل المأكولات الإيطالية والمكسيكيّة والإسبانية والمأكولات البحرية المحلية، ويتم تقديم الوجبات في الداخل وفي الهواء الطلق، مع إطلالة على المحيط.

nn19

يمكن للضيوف الاسترخاء في المسابح في الهواء الطلق التي تحيط بها أشجار النخيل، وتتوفر غرفة بخار وساونا وحوض استحمام ساخن للاسترخاء، ويشتمل الجيم المُجهز بشكل جيد على معدات تمارين القلب والأوعية الدموية وأوزان.

nnnnnnnn19

يقع الفندق على بُعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من متنزه الكورنيش الذي تم تطويره حديثًا، ويوفر سهولة الوصول إلى نفق الشيخ زايد.

nnnnn19

nnnnnn19

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بإقامة استثنائية في فنادق بيفرلي هيلز الفاخرة

سفاري نت – متابعات هل ترغب بالاستمتاع برحلة سياحية مُترفة وغنيّة بالتجارب الفخمة؟ اختر مدينة …

اترك تعليقاً