بالصور .. جولة داخل سوق التنين الصيني في دبي

سفاري نت – متابعات

تعتبر القرية الصينية او سوق التنين في دبي من اماكن التسوق المميزة التي تعطبك تجربة تسوق جديدة ، وهو واحد من أكبر الأسواق والتي تحتاج لوقت طويل حتى تستطيع زيارة كل المحلات ومشاهدة كل البضائع المعروضة فيه.

ff9
 ينصح المسافرون العرب في دبي، بزيارة هذا السوق حيث ستجد فيه كل شيء لديهم ويخطر في بالك، من إلكترونيات وأدوات منزلية وملابس لجميع الأعمار.
 ويعد السوق أحد أبرز وأكبر الوجهات السياحية والتجارية، وهو من أفضل ١٠ أماكن سياحية في دبي. كما يعتبر أكبر مجمع تسوق صيني خارج الصين من خلال بنية تبلغ مساحتها ١٥٠ ألف متر مربع، حيث يقع في المدينة العالمية دبي، ويحتوي على عدد من المطاعم والمقاهي، إضافة إلى العديد من العلامات التجارية الصينية العالمية، و ٣٩٥٠ متجر لبيع مختلف الأدوات المنزلية والقرطاسية وأدوات التجميل ومواد البناء والمفروشات والألعاب والآلات الالكترونية والمنسوجات والملابس وغيرها.
ffffff9
 ومن الجدير بالذكر، أن عليك الاحتفاظ بالنقود الورقية في جيبك، لأن السوق الصيني في معظم المحلات لا تقبل التعامل إلا بالكاش.
 أما بالنسبة لكيفية الوصول للسوق الصيني في دبي، من طريق الإمارات سواء من دبي أو الشارقة وذلك باتجاه الجنوب ومن ثم متابعة اللوحات التي تشير إلى سوق الخضار واتبعها إلى أن تصل إليه. بعد الوصول إلى سوق الخضار تابع سيرك في الشارع ذاته إلى أن يتقاطع الشارع مع الطريق السريع، ثم باتجاه اليمين ليكون سوق التنين الصيني على يمينك مباشرة.
fffff9
 يجب ملاحظة أن السوق يعتمد البيع والشراء في السوق على المفاصلة في الأسعار، فكلما كنت تجيد هذا الأمر، كلما استطعت الحصول على سعر أفضل. كما أن سعر السلعة المتشابهة تختلف من محل لآخر، لذا ننصحك بأن تأخذ جولة في السوق قبل أن تعتمد محل معين للشراء.
fffffffff9
*نقلا عن تايم اوت دبي

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بأجمل 48 ساعة في زيارة إلى المعالم السياحية الأشهر في صوفيا

سفاري نت – متابعات في صوفيا، ستُلاحظ أن كل حجر يحكي قصة بالفعل. تتمتع المدينة …

اترك تعليقاً