طيران الامارات تبدا رحلة يومية ثالثة الى نيروبي مع اول يونيو 2017

سفاري نت – متابعات

أعلنت طيران الإمارات أمس عن عزمها إطلاق رحلة يومية ثالثة بين دبي ونيروبي اعتباراً من مطلع يونيو المقبل، ليرتفع بذلك عدد رحلات الناقلة إلى العاصمة الكينية إلى 21 رحلة أسبوعياً، مما يوفر للمسافرين الخيارات والمرونة في التخطيط لسفرياتهم.

وتمثل الرحلة اليومية الثالثة تأكيداً من الناقلة الإماراتية على التزامها وثقتها بهذا الخط، الذي أصبح من أكثر خطوطهاً إشغالاً على مستوى القارة الأفريقية منذ إطلاق أولى خدماتها إلى كينيا في أكتوبر 1995.

وسوف تخدم طيران الإمارات رحلتها اليومية الثالثة إلى نيروبي، كما الرحلتين الحاليتين، على متن طائرة من طراز “بوينج 777-300ER” بتقسيم الدرجات الثلاث: 8 أجنحة خاصة في الأولى، و42 مقعداً يتحول إلى سرير شبه مستو في درجة رجال الأعمال، و304 مقاعد مريحة مع مساحات رحبة بين الصفوف لتمديد القدمين.

واعتباراً من 1 يونيو 2017، ستغادر رحلة طيران الإمارات “ئي كيه 717” دبي في الساعة 1:40 من صباح كل يوم، وتصل إلى نيروبي في الساعة 5:40 صباحاً، ما سيتيح لركاب الناقلة الذين يصلون إلى دبي من الهند والمملكة المتحدة والعديد من دول أوروبا، مثل فرنسا وجمهورية التشيك وإيرلندا وهولندا وإيطاليا، مواصلة سفرهم إلى نيروبي مع فترة انتظار “ترانزيت” في مطار دبي الدولي لا تزيد على 3 ساعات.

 

أما رحلة العودة “ئي كيه 718″، فتغادر نيروبي في الساعة 7:10 صباحاً، وتصل إلى دبي في الساعة 1:15 بعد الظهر، قبيل قيام الموجة الثانية من رحلات طيران الإمارات إلى أوروبا، والرحلة اليومية الرابعة إلى نيويورك، الوجهة التي تلقى إقبالاً من المسافرين الكينيين.

وتوفر طائرة “بوينج 777-300ER” أعلى وأرقى معايير الراحة والخدمة، حيث يستمتع الركاب في جميع الدرجات بالإنترنت اللاسلكي “واي فاي” مجاناً، وبنظام طيران الإمارات للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice، الذي يوفر أكثر من 2500 قناة سمعية وبصرية تعرض الأفلام والأغاني والألعاب الفيديو، بالإضافة إلى خدمات طعام وشراب يقدمها أفراد أطقم الخدمات الجوية الذين ينحدرون من نحو 130 جنسية، بمن فيهم مضيفات ومضيفون كينيون.

يذكر أن طيران الإمارات تحظى بتواجد قوي في منطقة شرق أفريقيا، فبالإضافة إلى نيروبي، تخدم رحلات الناقلة كلاً من عنتيبي عاصمة أوغندا، ودار السلام في تنزانيا، بالإضافة إلى عاصمة إثيوبيا أديس أبابا.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

العربية المغرب تسير رحلات جديدة بين تطوان وأمستردام مايو المقبل

سفاري نت – متابعات أعلنت العربية المغرب، الرائدة في مجال النقل الجوي منخفض التكلفة، عن …

اترك تعليقاً