طيران الخليج تحلّق إلى كولومبو

المنامة – سفاري نت

دشّنت طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – اليوم خدماتها المرتقبة إلى مطار بندارانايكي الدولي مع خمس رحلات أسبوعية إلى العاصمة السيرلانكية كولومبو.

 

وقد عقّب الرئيس التنفيذي لطيران الخليج السيد ماهر سلمان المسلّم خلال حفل التدشين الذي أقيم في مطار البحرين الدولي، والذي حضره عدد من مسئولي المطار وممثلي الصحافة المحلية والإقليمية وأعضاء الإدارة التنفيذية بالناقلة؛ عقّب بقوله “يسعدنا تعزيز روابطنا بالقارة الآسيوية بتدشين رحلاتنا المباشرة إلى كولومبو. ونتوقع من أحدث وجهاتنا هذه أن تعزز من شبكة وجهات طيران الخليج؛ وذلك تماشياً مع خطتنا الاستراتيجية لتأمين روابط قوية للأعمال والسياحة لمملكة البحرين والمنطقة، وتأمين احتياجات السفر لعملائنا في الوقت ذاته.”

1

وستسيّر رحلات طيران الخليج الأسبوعية من وإلى كولومبو بحسب الجدولة التالية:

 

رقم الرحلة الأيام وجهة المغادرة وقت المغادرة* وجهة الوصول وقت الوصول*
GF 136 الثلاثاء والأحد البحرين 1250 كولومبو 2010
GF 137 الثلاثاء والأحد كولومبو 2110 البحرين 0010+1
GF 138 الأربعاء والخميس والجمعة البحرين 2010 كولومبو 0330+1
GF 139 الخميس والجمعة والسبت كولومبو 0430 البحرين 0730

*جميع الأوقات بالتوقيت المحلي

 

بامتلاكها لإحدى أكبر شبكات الوجهات في الشرق الأوسط، ومع رحلتين يوميتين أو أكثر لعشر مدن إقليمية؛ تتخذ طيران الخليج موقعاً استراتيجياً لربط عملائها المسافرين من وإلى كولومبو لعدد من الوجهات الرئيسية في الشرق الأوسط وأوروبا عبر مركزها الرئيسي في مطار البحرين الدولي. وتخدم شبكة وجهات الناقلة الحالية 41 مدينة في 24 بلداً موزعة على مدى ثلاث قارات.

 

يمكن حجز رحلات طيران الخليج على موقع الناقلة الإلكتروني gulfair.com، حيث يمكنكم إتمام كافة الإجراءات المتعلقة بالسفر في محطة إلكترونية واحدة كإجراءات حجز الفنادق، وتأجير السيارات، وتأمين السفر، وخدمة رحلات طيران الخليج التي تمنح المسافرين مجموعة من إضافات السفر كالجولات السياحية، وتذاكر دخول المتاحف، والرحلات السياحية والاستكشافية، والأنشطة المحلية، وخدمة التوصيل من وإلى المطار في وجهة المسافر النهائية. كما يمكن حجز رحلات الناقلة عبر الاتصال بمركز الاتصال الدولي الذي يعمل على مدار الساعة على الرقم (+973) 17373737، أو بزيارة أحد مكاتب مبيعات طيران الخليج أو وكلائها المعتمدين.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

العربية المغرب تسير رحلات جديدة بين تطوان وأمستردام مايو المقبل

سفاري نت – متابعات أعلنت العربية المغرب، الرائدة في مجال النقل الجوي منخفض التكلفة، عن …

اترك تعليقاً