القطرية تخطط لتدشيت فندقين جديدين في فرنسا

سفاري نت – متابعات

تسعى الخطوط القطرية خلال السنوات المقبلة تعزيز محفظة قطاعها الفندقي في فرنسا، من خلال تنفيذ صفقات تستهدف افتتاح فندقين في كلاً من باريس وتولوز، حيث تتفاوض القطرية حالياً لشراء أرض بهدف بناء فندق في تولوز مع مفاوضات لإدارة هذا الفندق.

وقد أكد أكبر الباكر الرئيس التنفيذي في مجموعة الخطوط الجوية القطرية، قائلاً: “نحن مهتمون بامتلاك فندقين في كل من باريس وتولوز وواثقون في قوة الاقتصاد الفرنسي”.

وتمتلك الخطوط الجوية القطرية ذراع استثمارية لإدارة الفنادق ومراكز السبا تحمل اسم “فنادق ضيافتنا”، حيث تمتلك وتدير المجموعة عدداً من أرقى الفنادق على مستوى العالم بما فيها “نوفوتيل ادنبره بارك”، و”شيراتون سكايالين لندن هيثرو”، و”أوريكس روتانا”، و”فندق المطار” والنادي الصحي “فيتاليتي سبا” ضمن مطار حمد الدولي في الدوحة.

 

يُشار أن الخطوط الجوية القطرية تسعى لتعزيز علاقتها مع فرنسا، حيث افتتحت في الثاني عشر من يناير الجاري رسمياً صالة البريميم الجديدة والفاخرة التابعة للخطوط القطرية في مطار شارل ديغول بباريس وهي الصالة الثالثة من نوعها في شبكة الناقلة العالمية التي تشهد نمواً متواصلاً.

ومن المقرر أن تدشن الخطوط الجوية القطرية لرحلاتها المباشرة إلى نيس في الرابع من يوليو المقبل من خلال طائرة بوينغ دريملاينر 787 الحديثة وبمعدل خمس رحلات أسبوعيا.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إسعاف دبي تقدم خدمة للحالات الطارئة في مطار دبي

سفاري نت – متابعات أطلقت مؤسسة دبي لخدمات الاسعاف خدمة “السيجوي” الجديدة في مبنى مطار …