Millennium Hotels - Offer

اهم النصائح لتناول افضل الوجبات الصحية والنظيفة في المطاعم

سفاري نت – متابعات

قدم موقع السي ان ان مجموعة من النصائح المهمة من اجل تناول وجبة طعام مميزة وصحية في المطاعم

تعرّف إليها فيما يلي:

اكتشف مكونات طعامك: تحتوي الكثير من وجبات المطاعم على كميات كبيرة من الصوديوم والمنكهات والمواد الحافظة والسكريات المكررة. لذا، قبل دخولك إلى مطعم جديد، اطلع على مكونات الأطباق التي يقدمها، والتي قد تكون متوفرة على موقع المطعم الإلكتروني.

السلطات: عند طلب السلطات، تجنب تناول الصلصات البيضاء، مثل صلصة السيزار أو الرانش أو صلصة الجبنة الزرقاء. وتجنب الصلصات قليلة السعرات، لأنها عادة ما تكون مليئة بالسكر أو الصوديوم. واختر الصلصات المصنوعة من الزيوت، مثل صلصة زيت الزيتون مع الليمون أو مع الخل البلسمي.

f9

أنواع الشوربة: احذر من تناول الشوربة التي تكون غالباً غنية بالصوديوم.

ff9

الهامبرغر: عند طلب الهامبرغر، اكتفِ بالمكونات الأساسية مثل الخبز واللحم والخس والطماطم، وتجنب الإضافات مثل شرائح اللحم اللمقدد، أو البصل المقلي. وخفف من تناول الصلصات المنكهة مثل الكاتشاب أو صلصة الباربيكيو لأنها غنية بالسكر. واطلب استبدال خبز الهامبرغر بشرائح الخس لتجنب المواد الحافظة الموجودة في الخبز.

الدجاج: استبدل خيارات الدجاج المقلي بالدجاج المشوي لتقليل كميات الصوديوم والدهون.

ffff9

الشطائر: عند طلب الشطائر، اختر الخبز الكامل الغني بالحبوب والألياف، وقلل كمية اللحوم في الشطيرة، مثل اللحم المقدد أو صدور الدجاج أو شرائح، الحبش لأنها مليئة بالمنكهات الاصطناعية والصوديوم والمواد الحافظة، وأكثر من تناول الخضار.

حجم الوجبة: عادة ما تكون أحجام وجبات الطعام في المطاعم كبيرة جداً لشخص واحد، لذا ينصح بطلب عدة أطباق طعام ومشاركتها مع أشخاص آخرين.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بإجازة عائلية راقية بمبالغ منخفضة

سفاري نت – متابعات بين حجز التذاكر، وتكلفة الفندق والطعام فإن المبالغ التي عليك دفعها …