Millennium Hotels - Offer

طيران الإمارات تتصدر العلامات التجارية العشرة الافضل في الامارات

سفاري نت – متابعات

احتلت علامة طيران الإمارات رأس قائمة “أفضل العلامات التجارية لعام 2016” في دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك حسب مؤشر بست براند الصادر عن يوغوف للأبحاث التجارية الذي صدر أمس الأول.

ويتم تصنيف بست براند لأفضل العلامات التجارية عن طريق تجميع النتائج بمعرفة شركة باز، التي تطلب من السكان يومياً الإدلاء بما سمعوه من الإيجابي أو السلبي عن العلامة التجارية خلال أسبوعين ماضيين عن طريق الإعلانات أو الأنباء أو آراء الآخرين، ويدلي السكان برأيهم عبر الانترنت على موقع “يوغوف”، ويجري هذا الاستطلاع في 24 دولة عالمياً منها الإمارات والسعودية ومصر.

وقد واصلت طيران الإمارات الحصول على أعلى الدراجات بين أكثر من 400 علامة تجارية في الإمارات هذا العام لتتربع على عرش العلامات التجارية في البلاد، وحلت الاتحاد للطيران في المرتبة العاشرة متراجعة بمركز واحد.

 

واحتلت شركة إعمار العقارية في المركز السادس، حيث قفزت 4 مراكز دفعة واحدة وذلك بعد عام شهد افتتاح أوبرا دبي والإعلان عن العديد من المشاريع للشركة في جميع أنحاء دبي.

وفي القائمة جاءت واتس أب في المركز الثاني، ثم علامة كارفور، ثم فيسبوك ثم آبل، ثم إعمار العقارية، متبوعة بموقع  يوتيوب ثم آيفون وتاسعا غوغل

وقال سكوت بوث رئيس منتجات البيانات في شركة يوغوف: “كان عام 2016 تحدياً كبيراً للعديد من العلامات التجارية، وتمكنت طيران الإمارات على وجه الخصوص من تجاوز المناخ الاقتصادي الصعب والحوادث التشغيلية دون التأثير على مكانتها باعتبارها العلامة التجارية الأولى في نهاية المطاف في دولة الإمارات”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إيقاف نشاط الأجنحة الملكية الأردنية اعتباراً من 30 نوفمبر

سفاري نت – متابعات أعلنت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية بأنه تقرر اعتباراً من 30 …