Millennium Hotels - Offer

كيف تستمتع بيوم سياحي رائع في ابوظبي

سفاري نت – متابعات

عند زيارة مدينة ابو ظبي يمكنك الاستمتاع بوقتك بالعديد من النشاطات لاروع يوم سياحي

فيما يلي برنامج لمدة 24 ساعة يقدمه نادر الكاري من فنادق إنتركونتيننتال لزوار إمارة أبوظبي:

8.00 صباحاً: ابدأ اليوم باكرا بتناول إفطارك في مطعم سيليكشنز Selections في فندق إنتركونتيننتال أبوظبي بالطابق الثالث. هنالك ستجد مجموعة متنوعة من المأكولات ذات المذاق المحلي والعالمي لتختار منها، مع إطلالة على مياه المرسى.

9.00 صباحاً: انطلق بجولة بالسيارة على طريق الكورنيش وتمتع بالمناظر الخلابة حتى تصل جزيرة السعديات، حيث تقع منطقة السعديات الثقافية والتي بُنيت خصيصاً لتضم الأنشطة الفنية والثقافية. يمكنك زيارة منارة السعديات، وهي مركز للفن والثقافة يحتوي على مجموعات ومعارض عالمية وبرامج تثقيفية تتنوع مع اختلاف المواسم.

z20

وستصبح جزيرة السعديات في المستقبل القريب مكان يجمع أشهر وأكبر المؤسسات الثقافية العالمية، مثل متحف اللوفر أبوظبي ومتحف زايد الوطني ومتحف جوجنهايم أبوظبي ومركز الفنون المسرحية في المتحف البحري.

11.30 صباحاً: استكشف البيئة البحرية الفريدة عبر التجديف في غابة المانغروف الرائعة والتي تمتد عبر العديد من جزر الإمارة. ويعد هذا من أروع الأنشطة لاكتشاف أجمل مناظر أبوظبي والحياة البرية فيها. يمكنك الطلب من مسؤول الاستقبال والإرشاد في فندق إنتركونتيننتال أبوظبي حجز جولة تجديف مميزة لك.

01.00 ظهرا: بعد ن الأنشطة الممتعة الصباحية، اتجه إلى مطعم فلوكة لتناول وجبة الغداء. فبينما تستمتع بالإطلالة على القرم الشرقي المذهل، سيقدم لك المطعم اللبناني المتميز أفضل المأكولات البحرية الطازجة والمتنوعة لملائمة ذوقك. شارك مع أصدقائك أو عائلتك أطباق المقبلات الشهية والمفعمة بالتوابل العربية الفريدة.

zz20

02.30 ظهراً: تنتظرك على بعد 30 دقيقة بالسيارة تجربة مميزة في مستشفى أبوظبي للصقور، والتي الأكبر من نوعها في العالم، وهي توفر برنامجاً سياحياً حاصل على العديد من الجوائز للترحيب بالزوار في عالم الصقور، مما يعطيك نظرة أعمق عن تاريخ وتراث البلد.

zzzz20

04.00 عصراً: على بعد 40 دقيقة يقع مركز الغاليريا، أشهر مراكز التسوق في أبوظبي بجزيرة المارية. يضم المركز أكثر من 100 علامة عالمية وأحدث صيحات الموضة والمجوهرات والاليكترونيات، فيضمن لك أفضل تجربة تسوق في العاصمة. استرح لفترة قصيرة وتوجه لمقهى بتيل الذي يقدم مجموعة رائعة من نكهات القهوة المختلفة مع اختيارك من الحلوى المميزة.

zzzzz20

06.00 مساءً: توجه إلى أكبر الوجهات الإسلامية، وهو جامع الشيخ زايد الكبير على بعد 15 دقيقة فقط من الفندق. واستغرقت هذه التحفة المعمارية حوالي 11 عاما ليتم بنائها، حيث تمتد على مساحة تعادل خمسة ملاعب كرة قدم. تجول بين طرقات الجامع البيضاء المزينة بالرخام والطلاء الذهبي وتأمل القباب العملاقة من الداخل بتصميمها الخلاب وثرياتها المبهرة بأنوارها وألوانها وما تحتويه من مجوهرات وكريستال يبعث نوراً ساحراً من جميع الجهات. وتقبع داخل القاعة الرئيسية بالجامع أكبر ثرية في العالم يبلغ طولها 15 متر وعرضها 10 أمتار (ما يعادل طول مبنى من خمس طوابق).

zzzzzzz20

10.00 مساءً: بعد يوم طويل من الأنشطة، توجه إلى نادي اليخت في فندق إنتركونتيننتال أبوظبي، حيث يمكنك التمتع مع أصدقائك في المنطقة الخارجية في الهواء الطلق بإطلالة على أروع مراسي اليخوت في المدينة على أنغام الموسيقى الخلابة.

*نقلا عن مجلة جسور

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بإجازة عائلية راقية بمبالغ منخفضة

سفاري نت – متابعات بين حجز التذاكر، وتكلفة الفندق والطعام فإن المبالغ التي عليك دفعها …