Millennium Hotels - Offer

كيف تقضى 48 ساعة ممتعة في الاسكندرية ؟

سفاري نت – متابعات

عند زيارة مدينة الاسكندرية المصرية في الشتاء ، يمكنك الاستمتاع بالعديد من النشاطات المختلفة والمميزة لقضاء اجمل رحلة

·  ركوب العجل في المعمورة على البحر

مازالت المعمورة رغم ما تحمله من عراقة تعود لسنوات طويلة مضت، ظلت فيها هى القرية الترفيهية الأكثر قرباً من قلوب الإسكندرانية زمان، مازالت عامرة بالأفكار التى يمكن استغلالها لقضاء الوقت، فركوب العجل فى المعمورة على البحر من أهم وأكثر الطقوس عراقة بالإسكندرية.

·النادى اليونانى

من أقدم النوادى فى الإسكندرية، بدأ تاريخه كمكان شهير للفسحة منذ زمن طويل، ويشتهر بالمنظر الذى يطل عليه حيث أنه يكشف الميناء كاملاً من ناحية ومن الناحية الأخرى يطل على قلعة قايتباي، ويوفر النادى مكان للجلوس مع “الدفايات” فى الشتاء”.

m16

·  قلعة قايتباى

 حيث التراث والعراقة والتاريخ ، القلعة التى بناها السلطان الأشرف أبوالنصر قايتباي و تقع فى نفس مكان منارة الإسكندرية القديمة، فسحة شعبية لن تكلفك أكثر من 50 جنيه للاستمتاع بمشهد القلعة الشهير لعروس البحر، ومن أفضل الأماكن المتاحة لالتقاط الصور.

mmmmmmm16

· متحف المجوهرات العائلة المالكة

لقضاء فسحة جديدة ومعرفة مجوهرات العائلة التى كانت تحكم مصر قبل ثورة يوليو وصور للعائلة الملكة هناك.

mmmmmmmmm16

·  حدائق المنتزه

تعد حدائق المنتزه بالإسكندرية المقصد السياحى الأول للزوار والوافدين، كما أنه مقصد مواطنى الإسكندرية أيضا لقضاء الإجازات أو للاستمتاع بروعة نسيم الحدائق والبحر فى نفس الوقت، حيث تستقبل حدائق المنتزه آلاف الزائرين وخاصة فى أوقات الإجازات والأعياد .

·ايس كريم عزة

من الصعب أن تزور الإسكندرية ولا تتذوق آيس كريم عزة، الذى يعتبر من أهم معالم محطة الرمل الشهيرة، ويعرفه زوار الإسكندرية جيداً.

·  الكورنيش

لا يصح أن تذهب إلى إسكندرية ولا تتسكع بطول كورنيش الإسكندرية والتمتع بمنظر الأمواج.

16

السمك

 أسكندرية يعنى السمك، ويعتبر طقس من الطقوس الخالدة بعروس البحر، ومن أفضل الأماكن لتناول الأسماك فى عروس البحر في بحري “أبو العباس و”شعبان اللى بيقولوا عليه”  وأسماك اللول في المكس.

mmmm16

الكبدة

 أسكندرية ماريا بلد عمران بالخيرات ليست مشهورة فقط بالسمك ولكن مشهورة بالكبدة الاسكندرانى، ومن أهم الأماكن لتناول الكبدة أبو ناصر بمحطة الرمل  وأبو حلمي في المنشية والفلاح في محطة الرمل وعبده تلوث في العطارين.

*نقلا عن اليوم السابع

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بإجازة عائلية راقية بمبالغ منخفضة

سفاري نت – متابعات بين حجز التذاكر، وتكلفة الفندق والطعام فإن المبالغ التي عليك دفعها …