Millennium Hotels - Offer

بالصور .. استمتع بسلام نفسى واستضافة باريسية راقية في فندق لا كومتيس

سفاري نت – متابعات

يمكنك هنا في فندق لا كوميتس الباريسيى الرائع ان تطل على برج ايفل الرائع وتستمتع بالسلام والراحة الى جانب الخدمات المريحة والفاخرة

يقع فندق “La Comtesse” في قلب مدينة باريس على مقربة من برج إيفل الشهير، ويقدم لضيوفه إطلالة رائعة على أفق باريس وأبرز معالمها، وهو فندق أنيق يجمع بين الاسترخاء والفخامة و الحداثة بالإضافة إلى الضيافة الفرنسية العريقة.

p17

يقع فندق الكونتيسة على الضفة اليسرى من العاصمة الفرنسية ويوفر لضيوفه ملاذ سلام حقيقي في مبنى هوسماني يعود تاريخه إلى القرن الـ19 في الحي الـ7 الرائع من باريس وعلى بعد خطوات من شامب دي مارس، ويتميز الفندق بديكور عصري مستوحى من الصالونات الأدبية التي تعود إلى القرن الـ18، ويقع على بعد 180 متر فقط من محطة مترو المدرسة العسكرية، ويوفر غرفة للياقة البدنية وحمام تقليدي.

pp17

يضم الفندق 40 وحدة إقامة ويجمع  بين عدة غرف أو أجنحة مختلفة للاختيار من بينها، مثل البارونة، الدوقة، الكونتيسة أو الجناح الملكي الجديد، وتوفر جميع الغرف إطلالة رائعة على مناظر خلابة لبرج إيفل المذهل.

ppp17

جميع الغرف مجهزة بسرير بحجم ملكي، وتوفر الراحة والاسترخاء وسط باريس، وتضم حمامات مجهزة تضم حوض استحمام ضخم، ويضم الفندق أيضا حماما تركيا وصالة رياضية مع معدات اللياقة البدنية.

pppp17

يمكن للضيوف الاستمتاع باحتساء مشروب أو بالمأكولات الفرنسية في مقهى الفندق الموجود في الطابق الأرضي ويضم مكتبة، كما يتم تقديم وجبة الإفطار يوميًا ويمكن للضيوف أيضًا الاستمتاع بتناول وجبة محضرة من المنتجات الفرنسية المحلية في مطعم الفندق.

ppppp17

pppppp17

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل فنادق بوكيت باتونج بيتش تايلاند لعام 2018

سفاري نت – متابعات باتونج هي مدينة منتجعات شاطئية تقع على الساحل الغربي لجزيرة فوكيت، …